السبت, 22 سبتمبر 2018 - 15:43
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 29 دقيقة
مصارعة الذراعين واللاجئين تفتتحان بطولة العودة حق وإرادة شعب
الخميس, 26 مايو 2016 - 00:43 ( منذ سنتين و 3 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 19 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بمشاركة مصرية.. مصارعة الذراعين تفتتح دورة إعداد وتدريب مدربين

ضمن أنشطة وفعاليات إحياء ذكرى النكبة الـ 68، افتتحت بطولة العودة لمصارعة الذراعين بالتعاون بين اللجنة الشعبية للاجئين – مخيم النصيرات والاتحاد الفلسطيني للقوى البدنية ومصارعة الذراعين في صالة نادي خدمات النصيرات بقطاع غزة.

البطولة التي نظمت مساء الثلاثاء كانت بعنوان "العودة حق..وإرادة شعب"، هي بداية تصفيات بين اللاعبين الذين شاركوا فيها من مختلف أندية قطاع غزة لجميع الأوزان ابتدءا من 50 كيلو حتى الوزن المفتوح.

الأستاذ توفيق ابوعربان رئيس لجنة مصارعة الذراعين في الاتحاد، قال "إن هذه البطولة نظمت بالتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين وتأتي لتعزيز حق شعبنا في العودة وتحديد المصير، ولنوصل صوتنا للعالم اجمع أننا أصحاب حق عن طريق الرياضة".

وأكد أبو عربان أن رياضة مصارعة الذراعين في فلسطين كانت سباقة على مستوى العالم، حيث أننا "من المؤسسين للاتحاد العربي، وشاركنا في بطولات عدة على مستوى الوطن العربي والعالمي وحققنا بطولات".

كما وشكر رئيس لجنة مصارعة الذراعين جميع الأندية المشاركة في البطولة، وحيا اللاعبين والحكام والطواقم الذين دأبوا على إنجاح البطولة والظهور بشكل حضاري ورياضي.

بدوره قال الأستاذ خالد السراج عضو اللجنة الشعبية للاجئين – مخيم النصيرات في كلمته التي افتتح بها البطولة أن أبناء شعبنا بجميع فئاته وبكل توجهاته سواء كانت فنية أو اجتماعيه أو سياسية أو رياضية هم أصحاب حق في الحفاظ على قضية اللاجئين وعودتهم.

كما وتمنى السراج التوفيق لكل الأندية والفرق المشاركة في رياضية مصارعة الذراعين التي تلاقي رواجا وتشجيعاً من جميع أبناء المجتمع الفلسطيني، على حد قوله.

يذكر أن الحفل الختامي والتصفيات بين المراكز الأولى سيعقد يوم الجمعة القادم 27 مايو 2016 الساعة الخامسة مساءا على ارض نادي خدمات النصيرات، ومن المقرر أن يحضر الحفل جميع أندية قطاع غزة.

  • الموضوع التالي

    مؤسسة شباب البيرة تعقد اتفاقية مع مركز stepup للخدمات التعليمية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الرجوب يهاتف السفير الياباني ويشيد العظيمة لليابان في دعم قطاعي الشباب والرياضة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر