الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019 - 01:19
آخر تحديث: منذ ساعة و21 دقيقة
سيحتفي بنجوم الرياضة العربية في الرباط غدا السبت
الرجوب أفضل شخصية رياضية عربية
السبت, 28 مايو 2016 - 02:47 ( منذ 3 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 10 ساعات و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع الأولمبية واتحاد الكرة العمانيين
  2. سيادة اللواء ... نادي غزة الرياضي يناديك
  3. الفيفا سيفرغ القيم والمبادئ الرياضية السامية من مضمونها
  4. برئاسة الرجوب: اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي الاحد 2/9
  5. برئاسة الرجوب: اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي الاحد 2/9
  6. مبروك جبريل الرجوب

الرباط – دائرة الاعلام بالاتحاد – سيحظى اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد كرة القدم، غدا السبت، بتكريم مميز من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، كأفضل شخصية عربية للعام الحالي، وذلك خلال حفل الاستفتاء الثاني لتكريم نجوم الرياضة العربية، الذي يقام بتنظيم من الاتحاد العربي ورعاية من وزارة الشباب والرياضة المغربية، والجمعية المغربية للصحافة الرياضية.

وقال الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في بيان نشره اليوم الجمعة، إن تكريم الرجوب كأفضل شخصية رياضية عربية، يأتي نظراً لجهوده الكبيرة في احياء الرياضة الفلسطينية، وفتحه الجسور والآفاق لها من أجل الوصول الى العالمية في وقت قياسي، بالإضافة الى جهوده المتواصلة للمساهمة في تطوير الرياضة العربية من خلال تواجده في الاتحاد العربي لكرة القدم، وعضوية اللجان الاولمبية والقارية وغيرها.

ووصل الرجوب، اليوم الجمعة الى الرباط، حيث استقبله في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ممثلون عن وزارة الشباب والرياضة المغربية، ونائب سفير دولة فلسطين، ثائر ابو بكر.

ويأتي تنظيم الاتحاد العربي لإحتفاله الثاني في المغرب، وسط أجواء الاحتفالات التي تشهدها المملكة المغربية، ضمن اسبوع الرباط عاصمة الشباب العربي، الذي يشهد العديد من الفعاليات والانشطة الفنية والرياضية والفنية وغيرها.

وسيتم خلال الاحتفال الكبيرالذي يحضره عدد من كبار القيادات الرياضية في المغرب والوطن العربي واعد ليتناسب مع حجم الحدث من حيث الترتيبات المثالية والتنظيم المميز تسليم المجسم المذهب الذي اعد لهذه الغاية الى جانب الشهادات الخاصة بالاستفتاء ويشتمل حفل الافتتاح على كلمات يلقيها وزير الشباب والرياضة المغربي ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر ورئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بدر الدين الادريسي الى جانب استعراض انجازات نجوم الرياضة العربية من خلال عرض فيلم تلفزيوني عن كل واحد منهم بحيث يتم اليوم الاعلان الرسمي عن اسماء من نالهم شرف الاختيار من قبل لجنة الاستفتاء التي كان الاتحاد العربي قد كلفها باختيار اصحاب الانجازات في الموسم الجديد.

وقال امين عام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، عوني فريج، إن ثلة من الرياضين الى جانب الرجوب سيتم تكريمهم خلال الحفل، حيث سيكرم الملاكم المغربي محمد ربيعي كأفضل رياضي عربي، حيث كان قد حقق الميدالية الذهبية واللقب العالمي في زن 69 كغم في بطولة العالم التي اقيمت في قطر،  وافضل رياضية عربية .. البطلة التونسيه حبيبه الغريبي الفائزة بالميدالية الفضية لمسابقة 3000 م موانع في بطولة العالم لالعاب القوى التي اقيمت في بكين.. وافضل لاعب كرة قدم عربي المغربي المهدي بن عطيه نجم المنتخب الوطني المغربي وفريق بايرن ميونيخ الالماني و أفضل منتخب عربي .. المنتخب القطري لكرة اليد صاحب المركز الثاني في بطولة العالم.

  • الموضوع التالي

    "أهلي الخليل" يحجز مقعدا في نهائي كأس فلسطين بفوزه على "بلاطة"
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    أحمد يونس أفضل لاعب بالاسبوع الثامن لدوري جوال
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر