الجمعة, 10 يوليو 2020 - 20:19
آخر تحديث: منذ 32 دقيقة
يشرف عليها المحاضر العُماني طالب هلال
الاتحاد الدولي ينظم دورة تدريبية للكرة الشاطئية
الإثنين, 30 مايو 2016 - 00:25 ( منذ 4 سنوات و شهر و أسبوع و 4 أيام و 9 ساعات و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تأجيل نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية
  2. الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي يوزع المناصب الادارية
  3. تحديد موعد مباراة ثقافي البيرة ومركز بلاطة في دوري الناشئين
  4. تواصل فعاليات دورة C بنجاح
  5. جدول مباريات بطولة دوري طوكيو الشباب مواليد
  6. الإعلان عن جدول مباريات الأسبوع الرابع من دوري الناشئين مواليد 1999

غزة-دائرة الإعلام

أعلن محمد العمصي الامين العام المساعد في اتحاد الكرة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اعتمد إقامة دورة تدريبية للكرة الشاطئية لأول مرة في فلسطين تقام خلال الفترة من 20-24/7/2016 في المحافظات الجنوبية.

وقال العمصي إن الاتحاد الدولي لكرة القدم اختار المحاضر العماني طالب أبو هلال للإشراف على الدورة التدريبية التي يشارك بها 30 حكماً ومدرباً وهم :

(عماد هاشم، حمادة شبير، إسماعيل الخطيب، صائب جندية، سامي سالم، محمد السدودي، علاء عطية، إياد عدوان، صابر حجاج، عمار العقاد، ماجد البجة، مدحت الضيف، صالح مبروك، سامر نوفل، خالد الصيداوي، عبد الله سلامة، نهاد الملفوح، يوسف سلطان، محمد أبو عيطة، محمد قشطة، إسماعيل المدهون، هاني المصدر، نادر النجار، محمد الشنباري، إياد دويمة، محمود الصواف، محمود أبو مصطفي، عاهد المصري، محمد العقاد، يوسف أبو سمعان).

...............................................................

 

الإعلان عن انطلاق أول دوري للكرة الشاطئية لأندية الممتازة في غزة

غزة-دائرة الإعلام

كشف محمد العمصي الأمين العام المساعد في اتحاد الكرة أن الاتحاد صادق على تنظيم أول دوري فلسطيني للكرة الشاطئية على صعيد أندية الدرجة الممتازة فقط وذلك خلال الفترة من 17/23/7/2016 سيقام على ملعب استراحة الشرطة على شاطئ بحر غزة.

وأضاف العمصي ان اتحاد الكرة خاطب أندية الدرجة الممتازة لتأكيد المشاركة خلال موعد أقصاه الخامس من الشهر المقبل، حيث ستقام القرعة يوم السبت 2/7 في مقر الاتحاد.

وأشار العمصي إلى أن اتحاد الكرة سيعقد ورشة عمل للحكام والمدربين للتعرف على قوانين اللعبة قبل انطلاق البطولة، موضحاً أن الدوري سيعتمد ضمن أجندة الاتحاد السنوية وتطويره في السنوات القادمة في ظل مشاركة المنتخب الوطني في البطولات الخارجية.

وأوضح العمصي أن المحاضر العماني طالب هلال المشرف على الدورة التدريبية للكرة الشاطئية سيحضر المباراة النهائية والمشاركة في مراسم تتويج البطل.

وقال العمصي إن البطولة سيديرها حكام معتمدون من الفيفا واتحاد الكرة وسيطبق قانون الكرة الشاطئية كاملة في منافسات الدوري، حيث سيتم تقسيم الأندية ألـ 12 إلى 4 مجموعات بنظام نصف دوري بينهما على أن يصعد الاول والثاني من كل مجموعة وتقام مباريات دور أل 8 حتى المباراة النهائية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

من جهة أخرى قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تشكيل لجنة عليا للإشراف على بطولة الدوري مكونة من ( فتحي ابو العلا رئيساً، محمد العمصي نائباً، عماد هاشم مديراً فنياً للدوري، صائب جندية مديراً إشرافيا، حسن صلاح مديراً إدارياً، د. عميد عوض الدائرة الطبية، إبراهيم أبو العيش لجنة الحكام، عماد التترى وعبد الحميد مهنا لجنة المسابقات، فائق البسوس لجنة شؤون اللاعبين، ومصطفي صيام اللجنة الإعلامية).

  • الموضوع التالي

    دلاسال القدس يمزق سلة الاهلي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    إجراء قرعة بطولة بيتا الرمضانية الثانية برعاية شركة جوال
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر