السبت, 23 يونيو 2018 - 15:02
آخر تحديث: منذ 42 دقيقة
اللجنة الثقافية بنادي الزيتون تنظم فعالية بعنوان "بيئتي النظيفة عنوان حضارتي" ضمن سلسلة فعاليات تعتزم تنفيذها
الجمعة, 03 يونيو 2016 - 16:39 ( منذ سنتين و أسبوعين و 5 أيام و 10 ساعات و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نادي الزيتون يتعاقد مع الكابتن شادي أبو عرمانة ... رسمياً
  2. نادي الزيتون يواصل مبادرة "إفطار صائم" وفريق العمل التطوعي يعتمد خطة المبادرة على مدار شهر رمضان
  3. مجلس إدارة نادي الزيتون يلتقي اللاعبين والجهاز الفني
  4. نادى الزيتون يوضح موقفه من المدرب جهاد السدودي
  5. مجلس إدارة نادي الزيتون يُصادق على تشكيلة لجنة التطوير والمشاريع برئاسة عابد
  6. إدارة الزيتون تكلف عابد بلجنة المشاريع وتعتمد تشكيلة الجهاز الفني للفريق الثاني

 

غزة/اللجنة الاعلامية للنادي/

نظمت اللجنة الثقافية بنادي الزيتون فعالية مميزة بعنوان "بيئتي النظيفة عنوان حضارتي" ضمن سلسلة فعاليات تعتزم تنفيذها , وذلك عصر الخميس بمقر النادي, حيث استعرضت اللجنة المخاطر الحقيقية التي تحدق بالبيئة وكيفية حماية البيئة من المخاطر.

بحضور حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة النادي, ورائد دلول رئيس اللجنة الثقافية وأعضاء اللجنة وعدد من كوادر النادي, بمشاركة أكثر من 30 طفلاً من أبناء النادي.

ورحب الغرباوي بالحضور وأكد على أن هذا النشاط من الأنشطة الفاعلة للجنة الثقافية برئاسة الأخ رائد دلول يعبر عن الاستراتيجية التي ينتهجها مجلس إدارة النادي لتجسيد عمل النادي في كل المجالات "الرياضية والثقافية والاجتماعية" لتقديم أكبر قدر من الخدمات لحي الزيتون.

وأشاد الغرباوي بجهود اللجنة الثقافية وكافة لجان النادي التي تحرص على رفعة ونهضة النادي بكل المجالات, متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الجهود المخلصة.

بدورها استعرضت عضو اللجنة الثقافية هبه البنا سبل حماية البيئة من المخاطر وأكدت أن هناك يوم عالمي للبيئة يصادف الخامس من حزيران يونيو المقبل وقدمت نبذة عن اليوم العالمي للبيئة وقالت أن هذا اليوم يعتبر الأداة الرئيسية لتشجيع الوعي في جميع أنحاء العالم والعمل من أجل تحسين البيئة. وقد نمى الاحتفال باليوم العالمي للبيئة على مر السنين ليكون منصة واسعة وشاملة لتوعية الجمهور والذي يحتفل به على نطاق واسع من قبل الجهات المعنية في أكثر من 100 دولة. كما يقوم اليوم العالمي للبيئة أيضا بدور يوم "الشعب" لفعل شيء إيجابي للبيئة، وشحذا الإجراءات الفردية إلى السلطة الجماعية التي يولد لها تأثير إيجابي هائل على هذا الكوكب.

وأعقب ذلك فقرة للطفلين الموهبتين محمد ومحمود دلول تحدثا فيه عن أهمية المحافظة على نظافة البيئة والابتعاد عن المخاطر التي قد تحدق بالبيئة, حيث نالت الفقرة التي قدماها اعجاب الحضور.

وفي ختام الفعالية قام رئيس اللجنة الثقافية وأعضائها بتوزيع هديا على الاطفال الحاضرين.

وعقدت اللجنة الثقافية عقب الفعالية اجتماعاً هاماً قامت خلاله بتقييم الفعالية وكذلك سبل الارتقاء بعمل اللجنة من خلال تشجيع المبادرة عند أعضاء اللجنة و أبناء الحي وكل عشاق ومحبي نادي الزيتون.

  • الموضوع التالي

    إدارة نادي الزيتون يزور مجلس عائلة حجي ضمن حملة التواصل الاجتماعي
      غزة
  • الموضوع السابق

    الأولمبية ولجنة البيئة تناقشان الترتيبات الخاصة بإقامة فعالية " نحو بيئة رياضة مستدامة "
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر