الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 - 04:45
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 53 دقيقة
أكد فخره بتواجد الأشقاء بين أهلهم في غزة ..
الدكتور هنية يستقبل وفد المحافظات الشمالية للكرة الطائرة ..
الجمعة, 03 يونيو 2016 - 16:43 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و 4 أسابيع و 7 ساعات و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تلاحمة يعلن عن القائمة الأولية الموحدة للمنتخب الوطني للكرة الطائرة ..

 

أسامة أبو عيطة/ (الناطق الإعلامي):

استقبل دولة الدكتور إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق وفد المنتخب الفلسطيني للكرة الطائرة, القادم من المحافظات الشمالية, وذلك عصر أمس الخميس بمنزله في مخيم الشاطئ.

ورحب الدكتور هنية بأعضاء الاتحاد والجهاز الفني ولاعبي المنتخب, معبراً عن سعادته البالغة بقدومهم إلى قطاع غزة, في الزيارة التي ستستمر لأربعة أيام, بهدف إقامة معسكر تدريبي, يجمعهم بلاعبي المحافظات الجنوبية.

وأكد الدكتور هنية خلال ترحيبه بالوفد الضيف على وحدة الوطن بشقيه, قائلاً :" أشعر بالفخر لتواجد أبناء الضفة وسط أهلهم وإخوانهم من قطاع غزة, الذي صمد أمام الظلم الكبير رغم ما يعانيه من حصار, وصمد أبناؤه أمام أعتى المحاولات لتركيعه, مستمداً قوته من تضامن وتعاطف أهله في الضفة والقدس والشتات".

وتمنى هنية أن تستمر مثل هذه الزيارات, التي وصفها بأنها إنجاز وطني ورياضي, وتأكيداً على حق الرياضيين بممارسته نشاطاتهم في كافة محافظات الوطن, داعياً بالتوفيق لجميع أفراد المنتخب وجهازه, في رفع اسم فلسطين عالياً, في المحافل العربية التي سيشارك بها.

من جانبه وصف عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ونائب رئيس الاتحاد المركزي للكرة الطائرة حضور وفد اللعبة من المحافظات الشمالية إلى القطاع, بأنه مناسبة تاريخية, خاصةً أنه التجمع الأول لأفراد المنتخب الوطني منذ أكثر من (20) عاماً, موجهاً شكره وتقدير إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية, الذي أصدر توجيهاته لإنجاح المعسكر المغلق.

ونوه هنية إلى أن اتحاد الكرة الطائرة سيحاول بكل مجهوداته إقامة معسكر مماثل للمنتخب في المحافظات الشمالية, بهدف الوصول إلى التشكيلة المناسبة التي ستخوض منافسات البطولة العربية القادمة, المقرر إقامتها بجمهورية مصر العربية شهر سبتمبر القادم.

وقدم الوفد درعاً تكريمياً للدكتور هنية, شاكرين له ولنجله عبد السلام حسن الاستقبال والترحاب, مؤكدين أنهم شعروا حقيقيةً أنهم بين أهلهم, وقال عضو الاتحاد رافي عصفور في كلمة نيابة عن الوفد أنهم ممتنين للحفاوة التي قوبلوا بها, وأنهم سعداء بالتواجد في قطاع غزة, في تجمع المنتخب الذي لطالما انتظروه, بعد غياب قسري دام لسنوات طويلة.

وأقيم التدريب الأول للمنتخب بمشاركة لاعبي المحافظات الشمالية والجنوبية مساءً على صالة خدمات جباليا, حيث حاول المدرب ومساعديه الاطلاع بشكل مبدئي على قدرات وإمكانيات اللاعبين, في انتظار اختتام نهائي بطولة كأس الراحل عبد الرحمن ناصر, الذي سيقام اليوم الجمعة بين خدمات جباليا والصداقة, للدخول في الأجواء الحقيقية والجادة للتدريبات.

يشار إلى أن وفد المحافظات الشمالية تكون من عضو الاتحاد رافي عصفور, مدرب المنتخب منير التلاحمة, مساعده أيمن عودة, واللاعبين عمر فقهاء, خالد عبد الله, خالد القدومي, مهند فقهاء, أمير عيد, وجهاد طوافشة.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة بطولة المرحوم عيسى ظاهر الرمضانية السنوية لقدامى الرياضيين
      غزة
  • الموضوع السابق

    مؤتمر صحفي هام للواء الرجوب الاحد المقبل في اكاديمية بلاتر
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر