الأربعاء, 20 يونيو 2018 - 00:59
آخر تحديث: منذ ساعة و53 دقيقة
سحب قرعة بطولة المرحوم عيسى ظاهر الرمضانية السنوية لقدامى الرياضيين
الجمعة, 03 يونيو 2016 - 16:50 ( منذ سنتين و أسبوعين و يوم و 20 ساعة و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. الشاطئ يتوج بلقب بطولة المرحوم عيسى ظاهر الرمضانية
  2. شباب جباليا والصداقة يكملان اضلاع المربع الذهبي
  3. الشاطئ يحجز مقعدة في الدور الثاني وفلسطين أول المودعين
  4. شباب جباليا يتصدر مجموعته في بطولة المرحوم ظاهر الرمضانية للقدامى
  5. وفد من قدامى الرياضيين يعود الرياضي الكبير حماد حماد للاطمئنان على سلامته
  6. افتتاح مميز لبطولة كرة السلة والشطرنج ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية بذكرى استشهاد الياسين

 

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/

سُحبت ظهر اليوم الخميس 2 – 6 – 2016, قرعة بطولة المرحوم عيسى ظاهر الرمضانية لخماسيات كرة القدم لقدامى الرياضيين, و التي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بالتعاون مع مدرسة الموهوبين برئاسة جمال سعيد النزلي, والتي ستقام على ملعب نادي الشاطئ المعشب, بمشاركة 10 أندية, قُسمت على مجموعتين.

وجرت مراسم القرعة في مقر الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين غرب مدينة غزة, بحضور عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين زياد ابو سمرة, و مندوبي الأندية المشاركة في البطولة حيث تم وضع كافة الترتيبات لإنجاح البطولة.

وضمت المجموعة الأولى كلاً من " الشاطئ , خدمات جباليا , المشتل , السلام , الزيتون" , فيما ضمت المجموعة الثانية فرق أندية " شباب جباليا , غزة الرياضي , التفاح , فلسطين , الصداقة ".

وناقشت اللجنة المنظمة للبطولة المكونة من "زياد ابو سمره ومحمود مسعود وحسام الغرباوي" , مع مندوبي الأندية كافة تفاصيل البطولة بما فيها اللائحة الداخلية وتم المصادقة عليها, ونظامها حيث ستقام بنظام الدوري.

وحددت اللجنة يوم الخميس الأول من شهر رمضان الموافق 9 – 6 – 2016 موعداً لانطلاق البطولة, بلقاء يجمع مستضيف البطولة الشاطئ وخدمات جباليا, على أن تقام منافساتها يومي الأحد و الخميس من كل أسبوع على مدار شهر رمضان المبارك.

وقال أبو سمره أن تسمية البطولة باسم المرحوم "عيسى ظاهر" جاء كنوع من الوفاء لروحه الطاهرة, وتقديراً لتاريخه المشرف في خدمة الرياضة الفلسطينية بكل المجالات.

وأكد أبو سمره أن أنشطة الجمعية مستمرة في شهر رمضان وأن مرحلة الاعداد لحفل تكريم الدفعة الثانية من الرياضيين الكبار جارٍ على قدماً وساق من أجل انجاح هذا الحفل السنوي.

  • الموضوع التالي

    دهس نجم هلال القدس والأمعري السابق.. وحالته حرجة جداً
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    الدكتور هنية يستقبل وفد المحافظات الشمالية للكرة الطائرة ..
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر