الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 - 04:10
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 25 دقيقة
تكريم الإعلامي أبو الخير والكابتن علوان كأفضل شخصية رياضية في عام 2016 في مدينة جباليا
الأحد, 05 يونيو 2016 - 11:39 ( منذ سنتين و 6 شهور و أسبوع و 6 أيام و 13 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. حكامنا بخير في ظل أخطاء الغير ...

 

كرمت مجموعة قروب رياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الزميل الإعلامي إيهاب أبو الخير مقدم البرامج الرياضية في مؤسسة أمواج الإعلامية والكابتن علاء علوان المدير الفني لنادي نماء لكرة القدم، بلقب أفضل شخصية رياضية للعام 2016 في مدينة جباليا، وذلك مساء السبت خلال احتفال نظمه القروب الرياضي في مطعم التايلندي بمدينة غزة بحضور أعضاء ومؤسسي القروب.

ووسط أجواء احتفالية مميزة أعرب الأستاذ عمر زامل مؤسس القروب الرياضي عن سعادته بتنظيم هذا الاحتفال بحضور أعضاء القروب والذي تجاوز عددهم 1500 عضواً، مقدماً تهانيه للكابتن أبو الخير وعلوان  لاختيارهم كأفضل شخصية رياضية في مدينة جباليا.

وقال زامل إن الاختيار جاء بعد استفتاء إقامة القروب لأعضائه وبالأغلبية لما قدمه الإعلامي أبو الخير في مجال الإعلام الرياضي بمختلفة أنواعه وقيادته للدفة الإعلامية لنادي نماء خلال العام الماضي، وهو نفس الحال للكابتن علاء علوان الذي قاد فريق نماء لكرة القدم للصعود للدرجة الثانية لاعباً ومدرباً في آن واحد، وقيادته لفريق كرة الطائرة قبل أيام قليلة للصعود لدوري الدرجة الأولى.

من جانبه أعرب الزميل أبو الخير عن سعادته بهذا التكريم، مثمناً هذه الخطوة واللفتة المميزة من قبل أعضاء القروب الرياضي.

وأشار أبو الخير إلى أن هذا التكريم يعتبر بمثابة تحدي جديد لمواصلة العمل لخدمة مسيرة الإعلام الرياضي وتحديداً في مدينة جباليا، متمنياً التوفيق للقروب وأعضاءه خلال المرحلة المقبلة.

بدورة أكد الكابتن علاء علوان على دور القروب المميز في التواصل المميز من خلال المتابعة المستمرة للأحداث الرياضية وإقامة الأنشطة الرياضية التي تسهم في تنمية أواصر المحبة، معرباً عن سعادته بالتكريم ومثمناً جهود كل من ساهم في عقد هذا اللقاء.

يشار إلى أن القروب الرياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تأسس في العام 2015 من قبل الآدمن عمر زامل والمشرفين راضي زامل محمود منصور،سعيد المطوق،يوسف عبد ربه و عبد الرحمن الناعوق.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الطائرة يطلع اللجنة الاولمبية على استعدادات منتخبي الصالات والشواطئ
      غزة
  • الموضوع السابق

    إدارة نادي الزيتون يزور مجلس عائلة حجي ضمن حملة التواصل الاجتماعي
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر