الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 13:53
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 14 دقيقة
اتحاد الجمباز يجري سلسلة من الزيارات على الاندية الغزية ويلتقي مدربي اللعبة
الإثنين, 06 يونيو 2016 - 00:59 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 8 ساعات و 24 دقيقة )

 

غزة-دائرة الاعلام اللجنة الاولمبية

اجرى الاتحاد الفلسطيني للجمباز مؤخرا سلسلة من الزيارات الخاصة للأندية الرياضية في محافظات الجنوب ؛ بهدف استكشاف اوضاع اللعبة في هذه الأندية، وامكانية اعادة اطلاقها وتفعيلها في المستقبل المنظور.

وقام بالزيارات كل من نائب الرئيس عماد الدين ياسين، وعضو الاتحاد، ورئيس اللجنة الفنية د.سامي محمود ورئيس لجنة الحكام الاستاذ يعقوب زايد، وقد شملت الزيارات كل من اندية نادي النجوم الرياضي بمدينة غزة ونادي خدمات البريج.

وقد التقى وفد الاتحاد بما يقارب ال18 مدربا معتمدا بالاتحاد، وقد تم تسليمهم الشهادات الخاصة في التجمع التدريبي ضمن سلسلة الزيارات الهادفة للارتقاء واعادة النهوض برياضة الجمباز. وتركزت الزيارات على كيفية انتقاء الناشئين وكيفية البدء بالعمل التدريبي مع البراعم والاطفال، والاطلاع على التطورات المستجدة في مجال تدريب الجمباز، والتي باتت تلقى قبولا كبيرا في محافظات الجنوب.

وقد استضاف نادي خدمات البريج اليوم التدريبي لصقل المدربين بحضور رئيس اللجنة الفنية د.سامي محمود  ورئيس لجنة الحكام يعقوب زايد وسط اجواء ايجابية وترحيب من المدربين بالاستزادة.

وقال عضو الاتحاد د. سامي محمود رئيس اللجنة الفنية :"ان الاتحاد يهدف من وراء تنفيذ هذه الزيارات الى توسيع رقعة ممارسي اللعبة، بالإضافة الى صقل المدربين واطلاعهم على ما هو جديد، واعادة تفعيل واطلاق منافسات اللعبة في حلبات وساحات الاندية الغزية"

وتابع محمود ان الاتحاد سيتابع سلسلة زياراته الى الاندية والمؤسسات والمراكز الرياضية، ثم التحضير لإقامة بطولة البراعم عقب انتهاء شهر رمضان المبارك على مستوى محافظات واندية الجنوب.

كما قام اعضاء الاتحاد بتسليم شهادات التجمع للمشاركين، ولرئيس نادي خدمات البريج عدنان عيسى، والذي ابدى استعداده لخدمة اللعبة واتاحة الفرصة لممارستها داخل الصالة المغطاة بالنادي.

  • الموضوع التالي

    ديوان الرئاسة يتفوق وديا على عاصمة الميلاد
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    المارد الاهلاوي صنع الانجاز
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر