الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 09:16
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 18 دقيقة
اختتام المعسكر التدريبي للمنتخب ..
صور | اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي ..
الأربعاء, 08 يونيو 2016 - 01:33 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 3 ساعات و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هنية يعلن الاتفاق مع جوال على رعاية البطولات الرياضية
  2. جوال تدعم الرياضة في غزة بمبلغ مالي كبير
  3. هنية يعلن الاتفاق مع جوال على رعاية البطولات الرياضية لموسم 2020
  4. جوال تطلق اغنية جديدة للفدائي
  5. هنية: بطولة الدوري العام يوليو القادم .. ومشاركات دولية على الأبواب
  6. اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية الدوري الممتاز مع شركة جوال
  7. طائرة خدمات جباليا تشمخ بكأس محافظات غزة
  8. اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي
  9. هنية يتوج الصداقة بكأس سوبر الطائرة

أسامة أبو عيطة/ (الناطق الإعلامي):

احتفى اتحاد الكرة الطائرة وشركة "جوال" بالفرق المتوجة ببطولات الدرجات المختلفة في ختام الموسم الرياضي, والذي شهد تكريم وفد اللعبة القادم من المحافظات الشمالية, إضافة لنجم خدمات جباليا المعتزل هاني حسونة, وذلك مساء الأحد في فندق الموفنبيك, على شاطئ بحر غزة.

وحضر الاحتفال الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية, عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ونائب رئيس الاتحاد المركزي للكرة الطائرة, المهندس عمر شمالي مدير شركة جوال في غزة, رؤساء وأعضاء إدارات الأندية المكرمة, جهاز ولاعبي المنتخب الوطني للكرة الطائرة, ولفيف من الشخصيات الرياضية وكوادر اللعبة.

وقدم الاتحاد المكافآت المالية المقدمة من شركة جوال, حيث حصل خدمات جباليا بطل الدوري الممتاز ووصيفه الصداقة على (2,876) دينار أردني, بينما حصل شباب جباليا ثالث الترتيب على (1,438) دينار, فيما كانت مكافأة شباب الزوايدة بطل دوري الدرجة الأولى (1000) دولار, وبطل دوري الدرجة الثانية (750) دولار.

وقدم عبد السلام هنية شكره العميق إلى شركة جوال راعية الاحتفال, والتي أخذت على عاتقها تقديم المكافآت والجوائز المالية للفرق المكرمة, مؤكداً أن دعم شركة جوال للطائرة وللجانب الرياضي بشكل عام يعتبر قاعدة أساسية من أجل إقامة البطولات المختلفة.

وثمن هنية مجهودات كافة أعضاء الاتحاد, واللجان العاملة, وفي مقدمتهم لجنتي الحكام والمسابقات, معبراً عن شكره الجزيل لكل من كان له دور بإنجاح المسابقات والبطولات التي ينظمها اتحاد اللعبة.

ووجه هنية تحيته إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية, بعد المجهودات والتوجيهات التي قام بها من أجل إنجاح المعسكر التدريبي المغلق للمنتخب الوطني المقام في غزة, والذي ضم لاعبين من المحافظات الشمالية والجنوبية, معتبراً أن نجاح المعسكر بعد غياب لأكثر من (20) عاماً يعتبر إنجاز وطني, ومحطة هامة يجب دعمها والبناء عليها.

من جانبه أبدى الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية إعجابه الكبير بالعمل والجهد الكبير الذي يقوم به هنية, بهدف الارتقاء بلعبة الكرة الطائرة, مثمناً ما تم تحقيقه من بطولات منتظمة في اللعبة, مشيداً بنتائج المعسكر التدريبي النوعي الذي أقيم مؤخراً, مقدماً شكره إلى اللواء الرجوب, الذي تابع باهتمام الزيارة الأخيرة, وكان دائم التواصل من أجل العمل على سيرها بشكل سليم.

وهنأ المجدلاوي الفرق المتوجة بنهاية موسم الكرة الطائرة, مقدماً التحية لخدمات جباليا الذي أعاد نجح بإعادة الأمجاد إلى المخيم, الذي يعتبر مهد الكرة الطائرة على حد وصفه, موجهاً التقدير لفريق الصداقة العريق وصاحب العدد الأكبر في حصد البطولات, على ما بذله من مجهودات جبارة وكبيرة لاحتكار الانجازات في السنوات المتتالية الأخيرة.

وأكد رافي عصفور عضو اتحاد الكرة الطائرة في كلمة وفد المحافظات الشمالية اعتزازه وفخره بزيارة قطاع غزة, واصفاً ما حدث بالأمر المميز, مشيراً إلى أنه أعجب بالحالة الراقية التي وصلت إليها اللعبة في القطاع.

وشدد عصفور على أن الاتحاد يقوم بخطوات كبيرة منظمة ومدروسة من أجل الارتقاء بكافة مناحي الكرة الطائرة, حيث قال :"نجحنا بعد المخاطبات التي قام بها رئيس الاتحاد رينيه زيمبيل إلى الاتحاد الدولي بأخذ الموافقة على منحنا (25) مقعداً لدورة تدريبية متقدمة, مما سيرتد بالإيجاب على أنديتنا ومنتخباتنا الوطنية, حيث يعد هذا الأمر نجاحاً هاماً وكبيراً لكافة أركان اللعبة".

وفي ختام الاحتفال قدم الاتحاد رفقة شركة جوال الشيكات الخاصة بالأندية المتوجة, والتي بدورها قدمت الدروع التكريمية لهما, إضافة لتكريم خاص من وفد المحافظات الشمالية إلى كل من اللجنة الأولمبية, ولجان الاتحاد.

وفي سياق متصل غادر وفد المحافظات الشمالية القطاع صباح الإثنين عبر معبر بيت حانون, بعد اختتامه المعسكر التدريبي المغلق, والذي استمر لمدة (4) أيام, حيث خاض خلالها تدريبات صباحية ومسائية مكثفة, تمكن من خلالها الجهاز الفني بقيادة الكابتن منير تلاحمة ومساعديه أيمن عودة ووسام جاد الله الاطلاع على إمكانيات اللاعبين, للوصول إلى القائمة النهائية, التي ستخوض المعسكر التدريبي المطول في الأردن شهر يوليو القادم.

شاهد: اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي





اضغط هنا لمشاهدة المزيد من: اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي
  • الموضوع التالي

    لجنة مسابقة أمواج للإعلام الرياضي تبدأ مرحلة التقييم
      غزة
  • الموضوع السابق

    عرض كشفي في الخليل ابتهاجاً بحلول الشهر الفضيل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر