الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 07:42
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 55 دقيقة
لجنة مسابقة أمواج للإعلام الرياضي تبدأ مرحلة التقييم
الأربعاء, 08 يونيو 2016 - 01:43 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و أسبوعين و 11 ساعة و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أمواج تكرم أندية "أبطال من الذهب" .. والفائزين في مسابقتها الإعلامية ..
  2. "أمواج" تعلن عن الفائزين في مسابقتها السنوية للإعلام الرياضي
  3. أمواج و"رعاية" يكرمان أصحاب الانجازات والشخصيات الداعمة للرياضة الفلسطينية
  4. مسابقة أمواج السنوية الثالثة للإعلام الرياضي

غزة/ اللجنة الإعلامية للمسابقة:

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة أمواج للإعلام الرياضي عن بدء مرحلة تقييم المواد المقدمة للمسابقة هذا العام، بعد انتهاء فترة استلام المواد يوم الخميس الماضي.

وأوضح غسان محيسن منسق عام المسابقة أنه وفور استلام جميع المواد جرى فرزها حسب الفئات وتصنيفها في ملفات ووضع معايير متفق عليها مع أعضاء لجنة التقييم لتسهيل عملية الحكم على كل مادة وفقاً لأسس علمية ومهنية.

وأضاف محيسن أن عدد المتقدمين لجميع فئات المسابقة بلغ (40) صحفياً ومصوراً، فيما كانت فئة التقرير الصحفي المكتوب الأعلى من باقي الفئات وبلغ المتقدمين لها (14) صحفياً، يليها فئة الصورة الصحفية (10) مصورين.

وحول عملية التقييم أشار منسق عام المسابقة إلى أن اللجنة التي تتولى تقييم المسابقة قسمت إلى ثلاث لجان هي لجنة تقييم التقارير المكتوبة والمقالات وتضم:" د.طلعت عيسى رئيس قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الإسلامية، د.نبيل الطهراوي أستاذ الإعلام في جامعة الأقصى، أ.منير أبو راس أستاذ الصحافة بالجامعة الإسلامية"، ولجنة تقييم أفضل برنامج تلفزيوني وإذاعي وأفضل مراسل تلفزيوني وإذاعي وتضم:"د.نعيم المصري أستاذ الإعلام بكلية فلسطين التقنية، ود.أحمد المغاري أستاذ الإعلام بجامعة الأقصى، وأ.خالد الحلبي أستاذ الإعلام بجامعة الأقصى"، ولجنة الصورة الصحفية وتضم:" محمود الهمص، صهيب جاد الله، محمد البابا".

يذكر أن لجنة التقييم ستعقد اجتماعها النهائي بعد أسبوع لتحديد الفائزين في جميع فئات المسابقة، على أن يحدد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية موعد حفل تكريم الفائزين في المسابقة التي تقام للعام الثالث على التوالي.

ومن الجدير بالذكر أن قيمة جوائز المسابقة تبلغ (2100) دولار، موزعة على النحو التالي (150) دولار للمركز الأول، و(100) دولار للمركز الثاني، و(50) دولار للمركز الثالث، لجميع فئات المسابقة.

  • الموضوع التالي

    الغزالي : تجربة اللعب مع الهلال تستهويني .. وبربخ مدرب من طراز خاص
      غزة
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي ..
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر