الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 - 08:58
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 4 دقائق
الغزالي : تجربة اللعب مع الهلال تستهويني .. وبربخ مدرب من طراز خاص
الأربعاء, 08 يونيو 2016 - 01:46 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 13 ساعة و 11 دقيقة )

محمد الغزالي

    روابط ذات صلة

  1. تعين رئيس جديد لنادي هلال غزة
  2. إعلان خاص بأعضاء الجمعية العمومية لنادي الهلال
  3. شاهد .. البوم صور مواجهة شباب رفح وهلال غزة
  4. شاهد.. ملخص وهدف فوز شباب رفح على هلال غزة
  5. هلال غزة يهزم اتحاد جباليا فى كأس القطاع
  6. شاهد .. اهداف وملخص مباراة خدمات رفح والهلال
  7. عدسة .. سعيد الكيلانى : الهلال وخدمات المغازى " يــخســـران " بـ التعادل !!
  8. شباب رفح ( 0 ) : ( 1 ) هلال غزة
  9. هلال غزة ( 0 ) : ( 2 ) اتحاد خانيونس

 

غزة مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال)

أعرب محمد الغزالي لاعب الهلال المنضم حديثاً إلى صفوفه قادماً من المشتل الرياضي، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الفريق وخوض تجربة اللعب في دوري الدرجة الممتازة خلال الموسم المقبل.

وقال الغزالي في حديث خاص مع موقع " الهلال " : " اللعب في الدرجة الممتازة تجربة جديدة أسعى إلى خوضها بقوة في الموسم المقبل .. الكثيرين ينتظرون الحكم على صفقة انتقالي للهلال كوني لاعباً مغموراً لا يعرفه البعض ".

وتابع : " الانضمام إلى الهلال منحني الكثير من الثقة .. الهلال فريق يمتلك قيمة كبيرة بين أندية الدوري الممتازة في قطاع غزة .. عند حصولي على عرض الانضمام إلى الهلال شعرت برغبة كبيرة في خوض هذه التجربة واثبات قدراتي كلاعب كرة قدم ".

وأبدى الغزالي إعجابه الشديد بما قدمه الهلال في الموسم الماضي، خاصة تلك النتائج التي حققها الفريق في مرحلة الإياب، موضحاً أنه يمتلك طموحات كبيرة تدفعه للعمل بقوة من أجل الظهور بمستوى جيد مع الفريق وتحقيق انجاز بصحبة الهلاليين في الموسم المقبل.

وكشف الغزالي عن سعيه لخوض فترة إعداد مبكرة بصورة فردية من أجل تطوير مستواه البدني، مؤكداً أن اللعب في الدرجة الممتازة يختلف تماماً عن التواجد في الدرجة الثانية، وهو ما سيسعى إلى الوصول إليه سريعاً.

ولم يخف الغزالي إعجابه الشديد باحميدان بربخ المدير الفني لنادي الهلال الرياضي، مؤكداً أن الأخير يمتلك " كاريزما " خاصة، جعلته واحداً من أفضل المدربين في فلسطين بسبب قربه الشديد من اللاعبين ونجاحه في زرع الروح القتالية والانتماء بداخلهم.

وختم الغزالي حديثه بالقول أنه لا يشعر بالخوف تجاه خوض تجربة اللعب مع الهلال في الموسم المقبل، موضحاً أنه يثق تماماً بقدرته على النجاح وتحقيق إضافة جيدة مع النادي بصحبة اللاعبين في العام الجديد.

جدير بالذكر أن محمد الغزالي يبلغ من العمر (24) عاماً، وسبق له اللعب في منتخب الناشئين الفلسطيني وحمل شارة القيادة والمشاركة معه في تصفيات آسيا بالإمارات، فيما توج مع المشتل بسبعة بطولات للناشئين وحقق مع الفريق انجاز الوصول إلى المواجهة النهائية من كأس غزة.

  • الموضوع التالي

    انجاز غير مسبوق لأهلي الخليل ....
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    لجنة مسابقة أمواج للإعلام الرياضي تبدأ مرحلة التقييم
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر