الثلاثاء, 19 يونيو 2018 - 09:38
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 6 دقائق
فوزان وتعادل في افتتاح مميز لبطولة المرحوم عيسى ظاهر لقدامى الرياضيين
الجمعة, 10 يونيو 2016 - 17:11 ( منذ سنتين و أسبوع و يوم و 4 ساعات و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. قدامى الرياضيين تحدد غداً الثلاثاء موعداً لحفل ختام فعاليات ذكرى استشهاد الياسين
  2. مقداد بطلاً وحسين وصيفاً لبطولة الياسين لقدامى اللاعبين بالشطرنج
  3. قدامى شباب جباليا والسلام إلى نهائي بطولة "موعد النكبة"
  4. اللجنة المنظمة لبطولة "موعد النكبة حق للعودة" للقدامى تحدد موعد النهائي
  5. قدامي فلسطين يتغلبون على قدامي الشفشاون بخماسية
  6. مهرجان رياضي حافل ينتظر بعثة قدامى فلسطين إلي المغرب في طنجة الأربعاء
  7. صور .. قدامى شباب جباليا والسلام إلى نهائي بطولة "موعد النكبة حق للعودة"

غزة/حسام الغرباوي - الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/
​افتتحت مساء الخميس 9 – 6 – 2016 بطولة المرحوم عيسى ظاهر الرمضانية لخماسيات كرة القدم, و التي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بالتعاون مع مدرسة الموهوبين برئاسة جمال سعيد النزلي, والتي يحتضنها نادي خدمات الشاطئ على ملعبه المعشب, بمشاركة 10 أندية, قُسمت على مجموعتين, وشهد اليوم الافتتاحي فوزان وتعادل وإقبال جماهيري كبير. بحضور عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأعضاء إدارة الجمعية "زياد ابو سمرة وتوفيق أبو حرب وخالد عبيد", سامر ظاهر نجل المرحوم عيسى ظاهر, وأعضاء إدارة نادي خدمات الشاطئ, ولفيف من الرياضيين القدامى. وقال عماد التتري قبيل انطلاق المباريات أن هذه البطولة تأتي وفاءً لرجل الوفاء المرحوم عيسى ظاهر الذي قدم الكثير الكثير للرياضة الفلسطينية على مدار مسيرة حياته المليئة بالعطاء والتضحية. وحث التتري الجميع على ضرورة خروج البطولة بالشكل المشرف لأنها تحمل اسم علم من اعلام الرياضة الفلسطينية, والذي ترك بصمات واضحة عقب رحيلة من خلال عمله رئيساً لنادي شباب جباليا ورئيساً لبلدية جباليا, لافتاً إلى أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ستبقى وفية لكل الرياضيين والقادة ممن ساهموا في رفعة ونهضة رياضتنا ومجتمعنا الفلسطيني في مختلف المجالات. بدوره قدم سامر ظاهر نجل المرحوم عيسى ظاهر, الشكر للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على هذه اللفتة التي تؤكد أن الجمعية هي الحاضنة لكل الرياضيين القدامى وهي عنوان الوفاء لهم وللقادة الشهداء, مشيراً أن والده لم يتردد لحظة في خدمة أبناء الوطن وكان دائماً يُسخر كل امكانياته لذلك. وتمنى ظاهر الرحمة والمغفرة لوالده ولكل شهداء فلسطين في هذا الشهر الفضيل, كما تمنى ان تخرج البطولة بصورة مشرفة كما هو معهود عن بطولات القدامى. وجاء اللقاء الافتتاحي بين خدمات الشاطئ المستضيف و السلام ضمن المجموعة الاولى وتمكن فيه الشاطئ من تحقيق الفوز في مستهل لقاءاته في البطولة بنتيجة 5 / 3 . وتناوب على تسجيل خماسية الشاطئ "رشاد ابو ريالة, وعلاء الحلبي هدفين, وباسل ابو عتيلة هدفين", بينما سجل ثلاثية السلام "حسن الداعور, ومحمد المقوسي هدفين". وبهذا الفوز حمل الشاطئ في جعبة أول ثلاث نقاط.

وفي ذات المجموعة تغلب المشتل على خدمات جباليا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليحصد أول ثلاث نقاط هامة في مستهل مشواره بالبطولة. ويدين المشتل بفوزه إلى "هاني الجلب الذي سجل ثلاثة أهداف "هاترك", وعزز محمود الشقرا ", فيما سجل ثلاثية الخدمات "عماد أبو سلطان, ونبيل المقيد, وأيمن المقيد".

وشهد اللقاء الختامي لافتتاح البطولة تعادل شباب جباليا والتفاح ليحصد كل منهما نقطة واحد في مستهل مشوارهما في البطولة. سجل ثنائية الشباب "عاطف النجار و شاهر زيارة" , اما ثنائية التفاح فدونها "محمود غزال وعاطف عابد".

لقاءات الأحد قالت اللجنة المنظمة للبطولة المكونة من "زياد ابو سمره وحسين شاهين ومحمود مسعود وحسام الغرباوي" أن لقاءات البطولة ستتواصل مساء الأحد المقبل 12 – 6 – 2016 حيث يواجه فريق فلسطين نظيرة غزة الرياضي لحساب المجموعة الثانية, وفي نفس المجموعة يلتقي الصداقة مع التفاح, وفي اللقاء الأخير لحساب المجموعة الأولى يواجه الزيتون نظيرة الشاطئ مستضيف البطولة. يذكر أن المجموعة الأولى تضم كلاً من " الشاطئ , خدمات جباليا , المشتل , السلام , الزيتون" , وتضم المجموعة الثانية فرق أندية " شباب جباليا , غزة الرياضي , التفاح , فلسطين , الصداقة

  • الموضوع التالي

    شاهد.. رمزي صالح يتألق ويتصدى لركلة جزاء
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    فاتورة عقود ورواتب لاعبي "شباب الخليل" تبلغ 2.5 مليون شيكل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر