الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 07:18
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 18 دقيقة
فريق جامعة الإسراء لدور 16 من البطولة الرمضانية بعد فوزه على جمعية السلامة
الثلاثاء, 14 يونيو 2016 - 03:35 ( منذ 3 سنوات و 4 شهور و 4 أسابيع و يوم و 15 ساعة و 43 دقيقة )

 

غزة- تأهل فريق العاملين في جامعة الإسراء لدور 16 من البطولة الرمضانية لكرة القدم التي تنظمها جامعة فلسطين بعد فوزه على فريق جمعية السلامة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب بي سبورت في بيت لاهيا مساء الأحد (12/6).

وسجل أهداف المباراة إيهاب أبو الخير هدفين وعبد الهادي عوكل هدف.

وبدأت المباراة بهجوم من فريق الإسراء وكان لهم ما أرادوا عندما تمكن "أبو الخير" من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة محمد المصري في الدقيقة 4 من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس من التصدي لها، وسط تألق من حارس الإسراء محمد التركماني وخط دفاعه لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

الشوط الثاني حاول فريق جمعية السلامة من تسجيل التعادل ولكن صلابة دفاع الإسراء بقيادة محمد أبو سلطان حالت دون ذلك، ليتمكن بعدها عبد الهادي عوكل في الدقيقة 4 من الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريره مميزة من حسن المصري.

واستمر ضغط الإسراء وتمكن "أبو الخير" من تسجيل الهدف الثالث بعد تلقيه تمريره مميزة من ماهر حمام يضعها قوية على يسار الحارس لتنتهي المباراة بفوز هام لفريق الإسراء بثلاثة أهداف دون رد.

الجدير ذكره أن هذه البطولة تنظمها جامعة فلسطين للمؤسسات العاملة في محافظة شمال غزة وتقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

  • الموضوع التالي

    افتتاح مميز لبطولة (بيتا) الرمضانية ومباراة استعراضية بين مدراء الشركات
      غزة
  • الموضوع السابق

    المصري يهزم الأهلي ويشعل المنافسة على لقب الدوري المصري
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر