الجمعة, 10 يوليو 2020 - 20:18
آخر تحديث: منذ 30 دقيقة
الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ‏يكرم حكامه الحاصلين على الشارة الدولية
الثلاثاء, 21 يونيو 2016 - 06:11 ( منذ 4 سنوات و أسبوعين و 5 أيام و 14 ساعة و 6 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يكرم رئيس وأعضاء الاتحاد السابق ولجانه والحكام
  2. اتحاد كرة الطاولة بمحافظات غزة يقرر إقامة بطولتين للناشئين والكبار
  3. إعلان أسماء المشاركين بدورة التدريب الدولية للطاولة
  4. باقة أخبار من كرة الطاولة الفلسطينية

 

غزة-محمد حجاج

اقام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بمحافظات الجنوب حفلا تكريميا تخلله حفر افطار جماعي للحكام الدوليين الحاصلين على الشارة الدولية مؤخرا ،وذلك في منتجع الهدى على شاطئ بحر مدينة غزة مساء الاحد، وبحضور رئيسه احمد محيسن، واعضائه ولجانه العاملة ، كما تم تكريم الحكم الدولي أديب أبو غزال لجهوده المبذولة في المحاضرات وورشات العمل وحصول الحكام على الانجاز الاخير.

واستعرض رئيس الاتحاد انجازات الاتحاد وانشطته المستمرة، والمتتابعة  خلال الفترة الأولمبية الممتدة من العام 2012 وحتى العام الجاري 2016 لافتا الى ان الاتحاد استطاع  تحقيق ابرز الانجازات واخرها وقبل نهاية دورته وقبل الانتخابات القادمة وهي حصول عدد من حكامه على الشارة الدولية لعدد تسعة حكام تقدموا للامتحان قبل أكثر من شهرين في مقر اللجنة الأولمبية وبمتابعة أعضاء الاتحاد واللجنة الأولمبية حيث تقدم إلى الامتحان 9 حكام وفازوا جميعاً ،واعتبر محيسن ان هذا الانجاز هو تتويج للرياضة الفلسطينية بصفة عامة، واتحاد كرة الطاولة بصفة خاصة

واثنى محيسن على دور حكام كرة الطاولة لما لهم من دور اساسي لتطور اللعبة ونشرها، واعضاء اتحاد كرة الطاولة على جهودهم الكبيرة والانجازات الكبيرة خلال الموسم الرياضي الماضي .

كما وجه الاتحاد الشكر للحكم الدولي أديب أبو غزالة، الذي كان يتابع الحكام قبل الاختبار بعمل دورات متواصلة ومجمعة لهم. وكذلك وجه الشكر لشركة جوال الراعية الرسمية لبطولات الاتحاد وانشطته.

والحكام المكرمون هم:

" محمد صمامه، يحيى أبو العوف، حميد حسب الله، عماد بدوان، محمود أبو شرار، عماد الجعل، عبد الهادي أبو شماله، عمرو الخطيب، علاء البابا".

  • الموضوع التالي

    3 المقبل اخر موعد لاستبدال اللاعبين الأجانب والمحترفين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    13 تموز استكمال دوري الدرجة الاولى لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر