الأربعاء, 30 سبتمبر 2020 - 07:00
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 31 دقيقة
منتخبا الشابات والناشئات يباشران تدريباتهما تحضيراً للإستحقاق الآسيوي
الثلاثاء, 21 يونيو 2016 - 06:20 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و أسبوع و يومين و 17 ساعة و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. منتخبنا النسوي بطموح تقديم أداء مشرف وتايلاند بهدف خطف بطاقة التأهل
  2. منتخبنا النسوي إلى جانب تايلند والصين تايبه ولبنان وغوام في تصفيات كأس آسيا للسيدات
  3. منتخبنا للشابات يودع التصفيات الآسيوية بعد خسارته الثالثة أمام قيرغستان
  4. منتخبنا للشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ميانمار في افتتاح التصفيات الآسيوية
  5. منتخبنا الوطني للشابات يهني استعداداته لمواجهة ميانمار غداً في افتتاح التصفيات الآسيوية
  6. وصول بعثة منتخبنا الوطني للشابات إلى يانجون للمشاركة في التصفيات الآسيوية
  7. ناشئات فلسطين يحرزن المركز الثالث في بطولة كأس العرب
  8. منتخبنا الأولمبي النسوي يخسر بسداسية أمام نظيره الأوزبكي

البيرة – دائرة الإعلام بالإتحاد - عقد منتخبا الشابات تحت سن 19 عاماً، والناشئات تحت 16 عاماً تجمعهما الأول، يومي الجمعة والسبت، على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، وذلك في إطار تحضيراتهما لخوض الإستحقاق الآسيوي المُقبل.

ومن المقرر أن يشارك منتخبنا الوطني للشابات في تصفيات كأس آسيا تحت 19 عاماً، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات تايلند مستضيفة تصفيات المجموعة ومينمار وقيرغستان، وذلك خلال الفترة من 29 تشرين الأول/أكتوبر ولغاية 6 تشرين الثاني/نوفمبر 2016.

بدوره سيشارك منتخبنا الوطني للناشئات في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاماً، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فيتنام مستضيفة البطولة، أوزبكستان، أستراليا، هونغ كونغ، العراق، وذلك خلال الفترة من 27 آب/أغسطس ولغاية 4 أيلول/سبتمبر 2016.

وقالت جينا خنوف المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشابات أن التجمع الأول للمنتخب شهد حضور 30 لاعبة من الأندية النسوية، مشيرة إلى أن التدريبات تركزت على الجانب البدني كتمارين الإحماء وإقامة مباراة تجريبية للتعرف على مستوى اللاعبات من خلال الإحتكاك مع بعضهن البعض.

هذا ويتكون الجهاز الفني لمنتخب الشابات من جينا خنوف المدير الفني، أحمد شرف مساعد مدرب، إسلام أبو وردة مدرب الحراس، نتالي شاهين مدرب اللياقة البدنية.

أما تجمع منتخبنا الوطني للشابات فقد شهد حضور 50 لاعبة، وتم إختيار 30 لاعبة تحت إشراف الجهاز الفني والذي يتكون من: مراد بنورة المدير الفني، كلودي سلامة مساعد مدرب، وعنان وليد مدرب الحراس.

وأشار بنورة إلى أن مستوى اللاعبات الفلسطينات يعتبر جيد مقارنة بلاعبات غرب آسيا، ولكن مستوى لاعبات شرق آسيا يعتبر أفضل، مشيراً إلى أنه يوجد ضعف في طريقة تدريب اللاعبات داخل الأندية المحلية وهو ما ينعكس سلباً على المنتخبات الوطنية.

متمنياً أن تمتد فترة الإعداد لمثل هذه المشاركات الدولية لمدة أطول من أجل رفع مستوى الفني والبدني والتكتيكي للاعبات، مشيراً أن فترة الإستعداد لهذه البطولة كانت قصيرة وهو ما سيجعل مهمة الحصول على نتائج إيجابية ليس سهلاً خاصة في ظل قوة المنتخبات المشاركة.

هذا ومن المقرر أن يواصل المنتخبان تدريباتهما خلال الفترة القادمة استعداداً لهاتين البطولتين، حيث سيكون التجمع الثاني يوم الجمعة المُقبل على ستاد ماجد أسعد بالبيرة.

 

  • الموضوع التالي

    تشكيل هيئة تأسيسية مُوسعة لتصويب وضع رابطة اللاعبين المحترفين الفلسطينية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    3 المقبل اخر موعد لاستبدال اللاعبين الأجانب والمحترفين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر