الجمعة, 10 يوليو 2020 - 20:18
آخر تحديث: منذ 31 دقيقة
تلاحمة يعلن عن القائمة الأولية الموحدة للمنتخب الوطني للكرة الطائرة ..
الأربعاء, 22 يونيو 2016 - 03:11 ( منذ 4 سنوات و أسبوعين و 4 أيام و 17 ساعة و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. الدكتور هنية يستقبل وفد المحافظات الشمالية للكرة الطائرة ..

 

أسامة أبو عيطة/ (الناطق الإعلامي):

أعلن الكابتن منير تلاحمة مدرب المنتخب الوطني للكرة الطائرة الأول, عن القائمة الأولية الموحدة لشطري الوطن, والتي ستخوض المعسكر التدريبي القادم في مملكة الأردن, استعداداً للمشاركة في البطولة العربية المقامة بجمهورية مصر العربية نهاية سبتمبر القادم.

وجاءت قائمة المنتخب الوطني والتي ضمت (14) لاعباً من شطري الوطن على النحو التالي: عبد الله حمدان, طارق حمد, عمر فقهاء, زياد عصفور, فراس الطناني, خالد وليد, محمد القيشاوي, حسن أبو زعيتر, مهند فقهاء, خالد قدومي, عبد الرحمن طافش, إبراهيم قصيعة, أحمد المفتي, وأمير عيد.

وأكد المدرب تلاحمة أن هذه القائمة تعد أولية, وأن الخيارات ما زالت مفتوحة أمامه لاستدعاء أو تجريب لاعبين آخرين, منوهاً إلى أن المنتخب سيخوض فترة إعداد في قطاع غزة والضفة الغربية كل على حدة.

وسيشارك في فترة الإعداد (12) لاعباً في قطاع غزة, ومثلهم في محافظات الضفة الغربية, والتي ستتركز كما قال تلاحمة على الإعداد البدني والأحمال, وستكون تنفيذاً لخطة ورؤية موضوعة من قبل الجهاز الفني المشترك للمنتخب, بتواجد مساعديه أيمن عودة في المحافظات الشمالية, ووسام جاد الله في المحافظات الجنوبية.

وقال تلاحمة أنه سيتم بعد ذلك تقييم أداء وجاهزية اللاعبين, لتحديد القائمة النهائية التي ستشارك في معسكر الأردن, مشيراً إلى أن الجهاز الفني يضع في حسابته احتمالية عدم حصول بعض اللاعبين على تصاريح المرور اللازمة, مؤكداً أنه سيقوم باستدعاء لاعبين آخرين حسب المراكز حال حدوث ذلك.

وعند سؤال المدرب تلاحمة عن كيفية اختيار اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمعسكر التدريبي, رد قائلاً :"سيتم تطبيق آلية الاختيار المتعبة هذه للمرة الأولى, حيث وضعنا خطة تعتمد على خوض تجمعات مختلفة في المحافظات كل على حدة, إضافة لعدة معسكرات تدريبية تمهيدية قبل خوض البطولة, حيث لم يكن هذا الأمر متاحاً في السابق, وتم التجهيز له بعد مجهودات جبارة, وسيتم التقييم بعد كل تجمع ومعسكر, وبالطبع قد يتم تبديل بعض اللاعبين حسب خيارات الجهاز الفني للمنتخب, وذلك قبل موعد البطولة".

ووجه تلاحمة في نهاية حديثه خالص الشكر لاتحاد اللعبة, ممثلاً برئيسه رينيه زيمبيل, ونائبه عبد السلام هنية, وكافة الأعضاء, لما بذلوه من مجهودات كبيرة في توفير الأجواء المناسبة لنجاح المنتخب, وتوفير الإمكانيات والتسهيلات اللازمة, لتطبيق خطة المنتخب المنشودة, ومنح الجهاز الفني كافة الصلاحيات اللازمة فيما يتعلق بأمر اختيارات اللاعبين.

كما وجه تلاحمة تحيةً خاصة للأسرة الإعلامية في قطاع غزة, بكافة وسائلها المرئية والمسموعة والمقروءة, على ما بذلوه من مجهودات واهتمام خاص وكبير بمعسكر المنتخب الوطني, الذي تم إقامته في قطاع غزة مؤخراً, مؤكداً أنه كان سعيداً ومعجباً بالتغطية المهنية والشاملة لتفاصيل المعسكر.

  • الموضوع التالي

    (220) لاعب ينضمون إلى أكاديميات الهلال الخاصة
      غزة
  • الموضوع السابق

    تحدي أمريكا يصطدم بإصرار ميسي في كوبا أمريكا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر