الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 01:04
آخر تحديث: منذ 40 دقيقة
يوميات رمضان في عميد الأندية الرياضية " 13 "
الأحد, 03 يوليو 2016 - 01:41 ( منذ 3 سنوات و 5 شهور و أسبوع و يومين و 52 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رحيق عبق الذاكرة لا تزال صورته حاضرة في ذهن عميد الرياضيين
  2. يوميات رمضان في أروقة عميد الأندية الفلسطينية.. غزة الرياضي (2)

حمادة ساق الله : قيام الليل شعار المتقين ودأب الصالحين وتاج الزاهدين

كتب / أسامة فلفل

العشرة الأواخر من الشهر الفضيل فيها ليلة القدر ليلة نزول القرآن، وهي خير من ألف شهر، من قامها إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر ، ترى كيف يقضي الرياضيون هذه الأيام العظيمة والزاهية والمشبعة بالطاعات والروحانيات العالية رغم الظروف الاستثنائية؟، أيام الملاعب حرصت ومنذ بداية الشهر الفضيل على رصد أيام رمضان في عميد أندية فلسطين غزة الرياضي.

يقول الكابتن حمادة ساق الله نجم سلة العميد ومدرب الفريق الأول لكرة السلة في البداية جمعينا نبتهل إلى الله أن يعيد هذا الشهر الفضيل على شعبنا المكلوم والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات ، ويضيف ما يميز الشهر الفضيل والعشرة الأواخر التي تتجلى فيها مظاهر التراحم والتواصل وقيام الليل وتلاوة القرآن والابتهالات والبكاء في جوف الليل وسط أجواء روحانية ، فتذرف الدموع وتخفق القلوب وهي تناجى الخالق ، حيث تصطحبك في رحابها إلى عالم الخلود وتشعر بالراحة والطمأنينة.

ويتحدث بكلمات ممزوجة بمشاعر جياشة كنا تواقين بعد انتهاء صلاة التراويح أن نقيم الليل في باحات النادي وفي الهواء الطلق ونحقق رغبة جموع كبيرة ولكن الظروف أحيانا تكون أقوى.

ويستطرد قائلا أود أن أقول وباختصار شديد أن الرياضيين يحرصون على استثمار هذه الأيام لأن من أسرار الاعتكاف كما يعرفها ويفهمها الرياضيون صفاء القلب والروح ، والجميع يسعى للاجتهاد فيها وتكثيف الطاعات وتلاوة القرآن والاستغفار والابتهالات والدعاء.

ويختتم حمادة ساق الله حديثه الشيق قائلا أحرص ومعي الكل الرياضي على مساعدة الفقراء والتصدق فالرسول الأمين كان أجود بالخير من الريح المرسلة وكان أجود ما يكون في شهر رمضان ونحرص على إحياء الليل في هذه الأيام العظيمة

  • الموضوع التالي

    أسدال الستار عن بطولة اسرى الجلزون الرمضانية لكرة القدم بنجاح كبير
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    برنامج الإحتفال المركزي لتكريم أبطال الموسم الرياضي 2015/2016
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر