السبت, 29 فبراير 2020 - 06:45
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 53 دقيقة
التعليمات الخاصة بنهائي كأس فلسطين
الأحد, 03 يوليو 2016 - 01:57 ( منذ 3 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 9 ساعات و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بيت حانون وشباب خانيونس يفترقان بنقطة التعادل في الدوري الممتاز
  2. الأخضر يلامس درع الدوري والهلال يكتسح الشجاعية في الدوري الممتاز
  3. اكتمال عقد المتأهلين لدور الـ 16 بعد صعود 4 أندية جديدة
  4. شباب خانيونس يَختار الحُب شعاراً للنصر
  5. شباب خانيونس ينتعش بفوز مثير على خدمات الشاطئ
  6. ثلاث تعادلات مخيبة بدوري الدرجة الممتازة
  7. هدف محمد بركات في الشجاعية
  8. أهداف وركلات ترجيح لقاء الأهلي وشباب خانيونس
  9. ملخص مواجهة الهلال وشباب خانيونس
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عدسة سرحان حسن .. شباب خانيونس وجاره الخدمات يكتفيان بنقطة
  12. عدسة سرحان حسن.. عبور الأهلي لشباب خانيونس

 

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد أعلنت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن التعليمات الخاصة بنهائي كأس فلسطين، والذي سيجمع بين بطلي الكأس في المحافظات الشمالية والجنوبية، حيث جاءت التعليمات على النحو الآتي:

 - تلعب المباراة بين فريقي اندية اهلي الخليل وشباب خانيونس ذهابا على ملعب اليرموك  بتاريخ   /26/7/2016وايابا على ملعب الحسين بتاريخ 30/7/201630 .

- تطبق لوائح وانظمة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقانون اللعبة الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم على هذه المباراة .

- يعقد الاجتماع الفني في اليوم الذي يسبق المباراة على ان بتكفل الفريق المستضيف بالإعداد له وعلى كلا الفريقين احضار الزي الرسمي والاحتياطي للاجتماع ويجري خلاله الاعداد والاتفاق على التفاصيل الادارية والفنية للمباراة . ويعقبه المؤتمر الصحفي قبل المباراة .

- تكون مدة المباراة 90 دقيقة مقسمة على شوطين مدة كل شوط 45 دقيقة بينهما راحة 15 دقيقة وفي حال التعادل بمجموع الاهداف المسجلة في اللقاءين يعتبر الفريق الذي احرز اهداف اكثر خارج ملعبه فائزا في المباراة وفي حال استمر التعادل بالأهداف المسجلة على ملعب المنافس يتم اللجوء الى الركلات الترجيحية مباشرة لحسم نتيجة اللقاء.

- لا يسمح لأي لاعب بالاشتراك في هذه المباراة مع احد الفريقين الا بعد قيده رسميا لدى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وصدور البطاقة اللازمة له من الاتحاد المركزي لكرة القدم .

- اللاعب الذي يشترك في هذه المباراة مع احد الفريقين( مجرد التسجيل على كشف المباراة) لا يحق له الانتقال الى نادي اخر حتى نهاية مرحلة ذهاب الموسم 2015-2016.

- على كلا الناديين ارسال كشف لاعبي الفريق(النهائي) الى الاتحاد المركزي لإصدار البطاقات اللازمة  متضمنا 23 لاعب بحد اقصى(من القائمة الاولية) ومن ضمنهم 3 حراس مرمى بحيث يبين الكشف ارقام قمصان اللاعبين ، وكذلك كشف الجهاز الفني والاداري بعدد 10 اداريين كحد اعلى وتعتبر خانات المدير الفني والمسعف واداري الفريق اجبارية ، ويسمح بتواجد 8 اداريين فقط على مقاعد الاحتياط ، وير فع الكشف النهائي للفرقين قبل خمسة ايام على الاقل من موعد مباراة الذهاب للاتحاد .

- اللاعب الموقوف انضباطيا من الاتحاد أو الحاصل على الطرد بالكرت الاحمر في آخر مباراة رسمية له بالموسم لا يجوز إشراكه خلافا للقانون ، وكذلك الحال بالنسبة للطاقم الفني و الاداري.

- يتحمل النادي المستضيف كافة تكاليف اقامة الفريق الاخر بما فيها اقامة الفندق يومين قبل المباراة ويوم بعدها وتوفير حافلة وسيارة اخرى للفريق وبعدد (33 شخصا) ، ويتحمل النادي المعني نفقات أي زيادة في عدد البعثة عن المقرر.

- يتكفل كل نادي بكافة التحضيرات والتجهيزات التي تلزم المباراة في ملعبه بدءاً من جاهزية ميدان اللعب ومرافق الملعب، وأية مستلزمات تنظيمية أخرى.

- يحظر على الناديين وضع أية شعارات أو لافتات ذات بعد سياسي أو حزبي داخل حدود الملعب بما في ذلك المدرجات وبما يتفق وقوانين الفيفا.

- يشرف الاتحاد ومن خلال لجنة المسابقات العامة على ضبط الامور التنظيمية عامة للمباراة، ويقوم بالتسيق مع الجهات الامنية للاشراف على تطبيق وتأمين قواعد السلامة الامنية والنظام العام.

- تقوم لجنة الحكام المركزية باختيار الطاقم التحكيمي المناسب لكل من المباراتين من حملة الشارة الدولية  

- تطبق لوائح الانضباط والاستئناف الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فيما يتعلق بالشكاوي الاعتراضات التي قد تنشأ عن أي من الاطراف.

* للاتحاد ولجانه المخولة حق البت واتخاذ القرار فيما لم يرد به نص صريح سواء ضمن هذه التعليمات أو في اللوائح الرسمية السارية. 

- تتمنى لجنة المسابقات العامة على الفريقين وجماهيرهما الحرص على انجاح هذا العرس الوطني والذي نسعى لأن يكون تجسيدا لرسالتنا الحضارية والوطنية ، وكذلك احترام روح اللعب النظيف والفريق المنافس وطاقم التحكيم.

  • الموضوع التالي

    في اليورو: ويلز تطبق مبدأ "إذا لم تنضم إليهم.. فاهزمهم"
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري كرة القدم الشاطئية لأندية الممتازة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر