السبت, 29 فبراير 2020 - 06:56
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 4 دقائق
أمواج تكرم أندية "أبطال من الذهب" .. والفائزين في مسابقتها الإعلامية ..
الأحد, 03 يوليو 2016 - 02:01 ( منذ 3 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 9 ساعات و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "أمواج" تعلن عن الفائزين في مسابقتها السنوية للإعلام الرياضي
  2. لجنة مسابقة أمواج للإعلام الرياضي تبدأ مرحلة التقييم
  3. أمواج و"رعاية" يكرمان أصحاب الانجازات والشخصيات الداعمة للرياضة الفلسطينية
  4. مسابقة أمواج السنوية الثالثة للإعلام الرياضي

 

غزة/ أسامة أبو عيطة:

كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضي أندية "أبطال من الذهب" بدرع الملك, والذين حققوا أكثر من بطولة رسمية, خلال الدورة الانتخابية التي شارفت على الانتهاء, إضافة لتكريمها للفائزين في مسابقتها السنوية للإعلام الرياضي, وذلك على مأدبة الإفطار, التي أقامتها مساء السبت, في منتجع الشاليهات على شاطر بحر غزة.

وحضر الاحتفال الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية, عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ورئيس مؤسسة أمواج, إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, جمال العقيلي ممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة, يونس أبو سمرة مدير شركة جوال السابق في قطاع غزة, ممثلين عن الحركيات الرياضية, رؤساء وأعضاء الاتحادات, رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية.

وأكد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج أن فكرة التكريم أتت من باب الوفاء للأبطال والمتميزين, الذين سعوا لأن يكونوا الأبرز والأفضل خلال مسيرتهم, وقدموا الكثير من الجهد والعمل والوقت, ليدونوا أسماءهم في السجلات الذهبية لتاريخ الحركة الرياضية.

وقال هنية أن الأندية المكرمة هي التي استطاعت أن تتوج بأكثر من بطولة رسمية خلال الدورة الانتخابية للأربع مواسم المنصرمة, سواء على صعيد الدوري أو الكأس, والتي جاءت على النحو الآتي:

نادي شباب رفح بطل الدوري العام الممتاز لكرة القدم مرتين, نادي شباب خانيونس بطل كأس كرة القدم مرتين, وبطل الدوري العام الممتاز مرة واحدة, نادي خدمات المغازي بطل دوري كرة السلة مرتين, نادي الصلاح الرياضي بطل الدوري العام لكرة اليد مرتين, نادي المجمع الإسلامي بطل دوري كرة الطاولة لأكثر من أربع مرات, نادي الصداقة الرياضي بطل الدوري العام للكرة الطائرة ثلاث مرات, نادي اتحاد الشجاعية بطل الثلاثية, ووصيف كأس دولة فلسطين, كما تم أيضاً تكريم أبطال الموسم المنصرم, نادي خدمات رفح بطل الدوري الممتاز لكرة القدم, نادي خدمات جباليا بطل الدوري الكرة الطائرة, نادي المجمع الإسلامي بطل الدوري الممتاز لكرة الطاولة.

وفي لفتة تنبع بالوفاء الكبير, قدم هنية دروعاً تكريمية لكل من: خالد أبو القمصان مدرب الكرة الطائرة التاريخي, محمد ريان مدرب كرة السلة, عبد السلام غريز مدرب كرة الطاولة, وذلك للإنجازات الضخمة, والتاريخ العظيم الذي نجحوا بكتابته بأحرف من ذهب.

كما تم تقديم الدروع التكريمية للجنة المشرفة على تقييم الأعمال الإعلامية, والذين جاءت أسماؤهم على النحو التالي:

الزميل الإعلامي غسان محيسن مشرف عام ومنسق المسابقة, د. طلعت عيسى, رئيس قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الإسلامية، د. نبيل الطهراوي, أستاذ الإعلام في جامعة الأقصى، د. أحمد المغاري أستاذ الإعلام بجامعة الأقصى, د. نعيم المصري أستاذ الإعلام بكلية فلسطين التقنية, أ. منير أبو راس, المحاضر بقسم الصحافة بالجامعة الإسلامية، أ. خالد الحلبي محاضر الإعلام بجامعة الأقصى، محمود الهمص, ومحمد البابا مصوري وكالة الأنباء الفرنسية, ومحمد صابر مصور وكالة الأنباء الألمانية.

وبعدها تم توزيع الجوائز والمكافآت المالية للفائزين في مسابقة أمواج السنوية للإعلام الرياضي, والتي جاءت أسماءهم على النحو التالي:

1) التقرير الصحفي المكتوب: المركز الأول فادي, الثاني, إيهاب أبو دياب, الثالث مصطفى صيام, الثالث "مكرر" سماح أحمد.

2) المقال الصحفي: المركز الأول معين حسونة , الثاني مهند دلول, الثاني "مكرر" ماهر الزر, الثالث أمجد الضابوس, الثالث "مكرر" تغريد العمور.

3) أفضل مراسل إذاعي: الأول فادي الزعانين من إذاعة أمواج, الثاني خميس أبو حصيرة من إذاعة صوت القدس, الثالث وائل الحلبي من إذاعة أمواج.

4) أفضل مراسل تلفزيوني: الأول محمد النخالة من قناة الدوري والكأس القطرية, الثاني مصطفى جبر من فضائية فلسطين اليوم, الثالث محمد المصري من فضائية الكوفية.

5) أفضل برنامج إذاعي: الأول برنامج الكورة والملاعب إذاعة صوت الأقصى, الثاني برنامج الملاعب اليوم إذاعة صوت القدس.

6) أفضل برنامج تلفزيوني: الأول برنامج كل الملاعب مرئية أمواج, الثاني برنامج خط الوسط فضائية , الثالث برنامج ستوديو الرياضة فضائية فلسطين اليوم.

7) أفضل صورة صحفية: المركز الأول محمد الدلو, الثاني علاء شمالي, المركز الثالث طاهر أبو زيد.

  • الموضوع التالي

    الشاطئ يتوج بلقب بطولة المرحوم عيسى ظاهر الرمضانية
      غزة
  • الموضوع السابق

    في اليورو: ويلز تطبق مبدأ "إذا لم تنضم إليهم.. فاهزمهم"
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر