السبت, 19 سبتمبر 2020 - 12:53
آخر تحديث: منذ دقيقتين
وتُكرم المبادرين بحملة افطار صائم
إدارة الزيتون تلتقي فريق الكرة على مأدبة إفطار
الثلاثاء, 05 يوليو 2016 - 20:23 ( منذ 4 سنوات و شهرين و أسبوعين و 19 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "الحمامي والمطلان" أخر صفقات نادي الزيتون والفريق يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  2. نادي الزيتون يتعاقد مع الحارس عبد الله أبو غزة قادماً من شباب رفح
  3. نادي الزيتون يواصل صفقاته ويضم اللاعب صهيب أبو نادي
  4. نادي الزيتون يتلقى عدة عروض لإعارة اللاعب عاهد أبو مراحيل
  5. الزيتون ينجح بضم المهاجم شادي مصبح
  6. نادي الزيتون يعتمد الجهاز الفني المعاون للكابتن محمد السويركي

غزة/اللجنة الاعلامية للنادي/

كرم مجلس إدارة نادي الزيتون الشباب اصحاب مبادرة "افطار صائم" في شهر رمضان المبارك, من لجنتي العلاقات العامة والاعلام واللجنة الثقافية, وألتقى المجلس بلاعبي الفريق الأول والجهاز الفني على مأدبة افطار, وذلك مساء الاثنين 4 – 7 – 2016 في مقر النادي , وتواصلت مبادرة افطار صائم بمشاركة إدارة النادي ولاعبي الفريق.

وعبر أحمد دلول "أبو ميار"  رئيس مجلس إدارة نادي الزيتون عن سعادته الكبير بهذا النجاح الذي حصدته مبادرة "افطار صائم" , لافتاً إلى أن نادي الزيتون ينهض بتكاتف الجميع وخاصة شابات وشباب حي الزيتون وهذا ما ظهر من خلال هذه المبادرة والفعاليات والانشطة المستمرة.

وشدد دلول على ضرورة استمرار هذه المبادرات عقب شهر رمضان الكريم, مؤكداً أن مجلس إدارة النادي عاقد العزم على دعمها حسب الامكانيات المتاحة له , أملاً أن يتجاوز النادي أزمته المالية التي تعاني منها غالبية الاندية في قطاع غزة لمواصلة العمل على تكاملية شعار النادي "رياضياً وثقافياً واجتماعياً".

وبخصوص الفريق الأول طمأن "دلول" لاعبي الفريق, مشيراً أن مجلس الإدارة كلف لجنة للتعاقدات منذ فترة من أجل تعزيز بعض المراكز حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد هاشم وهي تعمل على انجاز كافة الامور من أجل الدخول الموسم المقبل بقوة.

وقدم محمد صيام نجم هجوم الفريق شكره وشكر اللاعبين لمجلس الادارة على مجهوداتهم الكبيرة في خدمة حي الزيتون وأهداف النادي, أملاً أن يتم ترتيب أوضاع الفريق قبل مرحلة الاعداد الخاصة بالموسم المقبل.

وقبل الافطار تواصلت مبادرة افطار عابر سبيل بمشاركة مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق ولجنتي العلاقات العامة والاعلام واللجنة الثقافية , حيث قُدم للمارة التمر وزجاجات الماء.

وتم تكريم الشباب أصحاب فكرة حملة "افطار صائم" وكل من شارك فيها والتي انطلقت من اليوم الأول لشهر رمضان واستمرت حتى نهاية الشهر الكريم وما ميزها التنوع في الأفكار والمبادرات.

يذكر أن شهر رمضان المبارك شهد العديد من الفعاليات والأنشطة والمبادرات من شابات وشباب نادي الزيتون.

  • الموضوع التالي

    فالنسيا الأسباني يضم البرتغالي ناني
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    يوميات رمضان في أروقة عميد الأندية الرياضية "14"
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر