السبت, 28 نوفمبر 2020 - 22:04
آخر تحديث: منذ 26 دقيقة
فريق الراحل محمد غنيم بطلاً لبطولة جباليا الرمضانية لكرة القدم
السبت, 09 يوليو 2016 - 17:19 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 10 ساعات و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بطولة جباليا الرمضانية تصل لمحطتها الختامية
  2. بطولة جباليا الرمضانية تتواصل بنجاح وتصل لدور 16
  3. نتائج مثيرة في افتتاح بطولة جباليا الرمضانية الأولى
  4. سحب قرعة بطولة جباليا الرمضانية الأولى

 

غزة _ اللجنة الإعلامية_ تصوير سعيد المطوق

توج فريق الراحل محمد غنيم بلقب بطولة جباليا الرمضانية الأولى لخماسيات كرة القدم بعد فوزة على فريق الشهيد جبريل أبو الحسنى بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب الوحدة المعشب بمدينة جباليا بتنظيم من قروب رياضي.

ووسط حضور جماهيري غفير وشخصيات اعتبارية وسياسية من مدينة جباليا يتقدمهم الجاح فتحي عبد ربة مختار آهالي جباليا وعائلة عبد ربة صالح افتتح الحفل الختامي بقراء سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.

وشهدت المباراة إثارة وندية كبيرة بين الفريقين حيث كانت البداية لفريق الراحل غنيم بفضل تحركات نجم المباراة احمد قرموط وموهبة مروان علوان الذي حاول مراراً حتى افتتح باب التسجيل في الشوط الأول بهدفِ أول بعد مراوغته للمدافعين ويسددها قوية في الشباك والذي انتهى علية الشوط الأول بهذا التقدم.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة حيث شدد فريق الرحل أبو الحسنى الخناق بغية تعديل للنتيجة وسط تألق للحارس المخضرم يوسف السلطان، وكثافة هجومية من قبل إبراهيم مسعود ومحمود عسلية، إلا ان خبرة اللاعب يوسف حسب الله حسمت الأمر بهدف التعادل في الدقائق الأخيرة وسط فرحة كبيرة بالهدف.

وطن الجميع أن الأمور ستتجه إلى ركلات الترجيح ولكن كان لأحمد قرموط رأي آخر عندما باغات الجميع بعدها بدقيقة بهدف صاروخي معلناً تقدم فريق الراحل محمد غنيم بالهدف الثاني والذي انتهت علية المباراة ليتوج الفريق بلقب البطولة بعد مشوار حافل بالتألق والعطاء.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الكابتن عبد الله أبو الخير والكابتن يوسف عبدربة وعلق على مجريات المباراة المعلق المتألق أحمد سعد.

وفي ختام اللقاء تم توزيع الجوائز التي كانت على النحو التالي:

لقب أفضل لاعب: مروان علوان

لقب أفضل حارس: يوسف السلطان

لقب هداف البطولة: بالشراكة رأفت عبد ربة وصدام السلطان بعشر أهداف لكل منهما

لقب أفضل أخلاق: الكابتن ذياب عبد ربة.

وكذلك تم تكريم الكابتن صالح عسلية نجم مدينة جباليا بعد عودته من مسيرته الاحترافية في الضفة الغربية، وتكريم الكابتن علاء علوان المدير الفني لنادي نماء الرياضي ومن ثم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة:

(أحمد وداد عبد ربة، إيهاب أبو الخير، عمر زامل، راضي حمادة، محمود عطية، سعيد المطوق، عبد الرحمن الناعوق، ممدوح حمودة، محمد عزات عبد ربة، يوسف عبد ربة، وغدارة ملعب الوحدة المعشب بإدارة محمد فرج أبو انس)

هذا وشارك في البطولة 24 فريقاً على مدار شهر رمضان المبارك بنظام المجموعات بتنظيم من قروب رياضي وبالتعاون مع ملعب الوحدة الرياضي المعشب.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة ينظم ورشة عمل حول قانون الكرة الشاطئية
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع العاشر من دوري الناشئين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر