الثلاثاء, 23 يوليو 2019 - 14:57
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 27 دقيقة
الرجوب: التتويج بكأس أبو عمار مكسب وفخر لكل نادي فلسطيني
الإثنين, 11 يوليو 2016 - 02:06 ( منذ 3 سنوات و أسبوع و 4 أيام و 18 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع الأولمبية واتحاد الكرة العمانيين
  2. سيادة اللواء ... نادي غزة الرياضي يناديك
  3. الفيفا سيفرغ القيم والمبادئ الرياضية السامية من مضمونها
  4. برئاسة الرجوب: اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي الاحد 2/9
  5. برئاسة الرجوب: اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي الاحد 2/9
  6. مبروك جبريل الرجوب

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاحد، على أهمية ادراك الفلسطينيين لمعنى وأهمية تخليد اسم الشهيد الرمز ياسر عرفات من خلال بطولة كروية تحمل اسمه الخالد.

وقال الرجوب خلال سحبه، في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قرعة كأس ابو عمار التي ستنطلق في 22 الشهر الحالي، إن الشهيد عرفات كان مدرسة وكل دقيقة من حياته شكلت فصل بالمعنى الاجتماعي والانساني والوطني والاخلاقي والرياضي.

وتابع: الرياضة كان لها حيزا كبيرا في وعي الزعيم الراحل لدرجة انه لقب وزراة الرياضة والشباب بوزارة الدفاع، لذا يتوجب الحفاظ على تلك المدرسة.

وشدد الرجوب على أهمية المنافسة الشريفة بين كافة الاندية من أجل التتويج بذلك الكأس الغالية كمكسب وفخر لكل نادي فلسطيني وتبني ثقافة ومدرسة ابو عمار وتجذيرها بالواقع اليومي من خلال الرياضة.

وعرج الرجوب على الانتخابات المقبلة التي ستجري على صعيد اتحاد كرة القدم، مشيرا الى أهمية الوصول للانتخابات برياضة مُحصنة ومناعة تعتمد على رؤية استراتيجية تضمن الاستمرار بمنظومة العمل والمشاركات الوطنية والقارية والدولية، الى جانب بقائها كعنصر وحدة واجماع لكل اطياف الشعب الفلسطيني وممارستها بعلم واحد ونشيد وطني واحد، بالاضافة الى الالتزام بكافة الاأظمة والقوانين المحلية والقارية والدولية.

وتابع: الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم المقرر آواخر الإسبوع الجاري سيقام برعاية ومشاركة الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم، متمنيا على الجميع المشاركة من أجل التأسيس لقانون يحمي كرة القدم الفلسطينية.

وأسفرت قرعة البطولة المقرر انطلاقها الجمعة المقبل عن توزيع الأندية ال 24   المشاركة في البطولة على 4  مجموعات حيث جاءت القرعة على النحو التالي:

المجموعة الاولى: ثقافي طولكرم-جنين-مركز بلاطة-مركز عسكر-طوباس-مركز طولكرم.

المجموعة الثانية:أبناء القدس-هلال القدس-مركز الامعري-مؤسسة البيرة-القوات-سلوان.

المجموعة الثالثة: شباب الخليل-السموع-واد النيص- العربي بيت صفافا-أهلي الخليل.

المجموعة الرابعة: شباب الظاهرية-جمعية الشبان-دورا-يطا-جبل المكبر-العبيدية.

وسيشهد الاسبوع الأول من البطولة مواجهات مليئة بالاثارة والمنافسة، بين فرق ثقافي طولكرم ومركز طولكرم، وشباب الخليل واهلي الخليل، وشباب الامعري ومؤسسة البيرة.

من الجدير بالذكر أن جميع الاندية يتوجب عليها تسليم كشف البطولة حتى موعد أقصاه 17-7-2016 بحد أقصى 30 لاعب موضح فيها رقم القميص من 1إلى 30، ويسنح بالإضافة لكشف الدورة قبل موعد أي مباراة ب-48 ساعة، وسداد رسوم البطولة المقررة 120 دينار، حيث ستقوم دائرة المسابقات بتسليم الاندية كشوفات مختومة للمشاركة في البطولة.

يشار إلى أن جدول مباريات الجولة الأولى من البطولة سيتم الإعلان عنه خلال اليومين القادمين.

  • الموضوع التالي

    أهلي الخليل يعلن عن صفقتين من العيار الثقيل من أبناء سخنين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    مطر: طاقم حكام مباراة كأس فلسطين لم يحدد بعد
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر