الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 08:30
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 24 دقيقة
خبير ألماني يُشرف على تطوير الجانب الفني باتحاد القدم
الخميس, 14 يوليو 2016 - 01:42 ( منذ 3 سنوات و 4 شهور و 6 أيام و 18 ساعة و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الاتحاد الفلسطيني يمنح أندية غزة الدعم الرئاسي
  2. وفد من أعضاء البرلمان البريطاني يزور مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم واستاد الشهيد فيصل
  3. الرجوب: الضغط على الفيفا متواصل من اجل حرية حركة رياضيينا وايقاف اندية المستوطنات
  4. تعليق اجتماع مجلس اتحاد الكرة بسبب تأخير الاحتلال لأعضائه في المحافظات الجنوبية
  5. غزة : موعد جديد لانطلاق مباريات الدوري العام لكرة القدم
  6. لجنة المسابقات العامة باتحاد كرة القدم تصدر مجموعة من التعليمات
  7. الجمعية العمومية تصوت بالإجماع الموافقة على القانون الجديد لاتحاد كرة القدم

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – رحب اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بتولي الخبير الرياضي الألماني غيت انجلز، مهمة الإشراف على عمل الدائرة الفنية بالاتحاد، كمستشار فني للاتحاد، من أجل الخروج بخطة فنية طويلة الأمد على صعيد الجوانب الفنية والإدارية وغيرها.

وكان الرجوب، قد استقبل اليوم الأربعاء، في مقر اتحاد كرة القدم، بضاحية الرام شمال القدس المحتلة، وفد رياضي الماني، ضم الخبير انجلز، واثنين من أعضاء دائرة التطوير بالاتحاد الالماني لكرة القدم، بحضور مدير مكتب تطوير الفيفا في غرب اسيا، المهندس ماجد العبوة، وامين عام الاتحاد، عبد المجيد حجة، وسوزان شلبي، مديرة العلاقات الدولية.

وتطرق الاجتماع، الى شرح ونقاش كافة اشكال التطوير وآليات البدء في تنفيذ برامج فنية في اتحاد كرة القدم، من خلال الدائرة الفنية ودائرة المنتخبات الوطنية وباقي الدوائر المعنية.

وشدد الرجوب على أهمية الاستفادة من الباع الطويل للخبير انجلز، لما له من تجارب ناجحة في المانيا، ومع الاتحاد الالماني العديد من الاندية الاوروبية المشهورة، والذي عمل على تطبيق برامج فنية قادرة على مواكبة كافة متطلبات وقوانين وانظمة العالم الرياضية المتلاحقة.

واشاد الرجوب بالاستعداد الدائم عند الاتحاد الالماني لكرة القدم، وتعاونه المتواصل مع الاتحاد الفلسطيني، على صعيد استضافة والاشراف على معسكرات فنية لكافة الفئات، الى جانب تزايد قدوم الخبراء والمحاضرين والمدربين الالمان الى فلسطين والاشراف على العديد من الدورات والبرامج التدريبية.

وسيتابع الخبير انجلز اشرافه على الجانب الفني لعاميين قادمين، من أجل انجاز الخطة الفنية التي سيباشر العمل بها خلال الفترة القصيرة المقبلة، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

وأكد الرجوب للوفد الرياضي الألماني، جاهزية كافة دوائر الاتحاد، والاندية وغيرها، للتعاون من اجل اتمام الخطة الفنية المقررة، والتي تم نقاشها وتجهيزها بشكل يلائم الكرة الفلسطينية وحاجياتها وامكانياتها.

وأبدى الخبير انجلز سعادته وترحابه بالحرص الكبير عند الرجوب، من أجل الإسراع في بدء العمل بتجهيز الخطة الفنية المقررة، مشيدا بالالتزام الكبير في كافة دوائر الاتحاد من أجل التعاون لاتمام تلك الخطة وما تتضمنه من برامج فنية وادارية على صعيد التطوير الرياضي بشكل عام، بما ينسجم مع معايير الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم.

وحضر الاجتماع ايضا، المدير الفني للمنتخب الوطني، عبد الناصر بركات، ومساعد الامين العام، فراس ابو هلال، وحسام يونس من الدائرة الفنية.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الجولتين الأولى والثانية من بطولة كأس الشهيد أبو عمار
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    بركات لم يوقع للنشامى بعد
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر