الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 19:22
آخر تحديث: منذ ساعة و23 دقيقة
هلال القدس يجتاز فرق برازيلية وامريكية ويتأهل الى نصف نهائي بطولة "ديزني" العالمية
الجمعة, 15 يوليو 2016 - 04:19 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و يوم و 7 ساعات و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس يدخل معسكرًا مغلقًا
  2. "بلاطة" يتوج بلقب دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه
  3. الدباغ موهوب الكرة الفلسطينية
  4. فرق دوري المحترفين والاحتراف الجزئي يعودان للتدريبات
  5. اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً هاماً مع الأندية
  6. أبو يوسف يقرر العودة وهذا النادي الأقرب لضمه
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

 

فلوريدا - اورلاندو- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- نعم فعلها اسود العاصمة وقالوا كلمتهم في بطولة ديزني العالمية التي تقام بولاية فلوريدا الاميركية ، بقوة وجبروت وتحد واصرار على الانجاز نجح الهلاليون بالوصول الى نصف نهائي البطولة بعد فوزهم على فريق برازيليا البرازيلي 5-2 و"الانتر" الامريكي 2-1 و" بيرون بلازارز" الامريكي 5-1 ، ليتصدر الهلال مجموعته بتسع نقاط من ثلاث مباريات ولم يخسر اي مباراه .
وسجل اللاعب المميز محمد علي عبيد تسعة اهداف في ثلاث مباريات حيث انه مرشح لنيل جائزة افضل لاعب في البطولة وجائزة هداف البطولة .كما برز العديد من لاعبي الهلال بشكل ملحوظ وهو ما لاقى اعجاب واحترام المتابعين للفريق الفلسطيني .
هذا وسيلعب هلال القدس مباراته القادمة مع فريق " اتحاد سان جون الامريكي" ، دون الاكتراث الى نتيجة المباراه لانه حجز مقعده في نصف النهائي مبكرا ، ليبقى تحديد الفريق الاخر الذي سيواجهه اسود العاصمة .
من جهته اعرب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب عن بالغ سعادته بما حققه ابناء القدس وفلسطين حتى اللحظة في هذه البطولة بفوزهم على فرق اميركية وبرازيلية ، واكد ابو عصب ان هدف ادارة هلال القدس يتحقق من خلال تطوير مهارات ومستويات اللاعب المقدسي واشراكه في البطولات العالمية .
واكد ابو عصب انه سيواصل اهتماماته باللاعبين الشباب وتوفير احتياجاتهم والذين نجحوا في رفع اسم الدولة والعاصمة عاليا ولطاما رفرف علم فلسطين الغالي في المحافل الدولية بجهود ابناء هلال القدس الذين يتميزون بانتماء كبير واصرار على النجاح .
واكد المدير الفني لفريق الشباب في نادي هلال القدس الكابتن امجد طه انه يعيش اجمل لحظات حياته وهو يرى ابناءه من اللاعبين متفوقون ومتقدمون بعد حجزهم مقعدا في نصف نهائي البطولة ،واضاف طه ان المباريات لم تكن بالسهله لكن اصرار اللاعبين على الفوز وانسجامهم داخل الملعب اضافة الى تشكيلة الفريق وخطة اللعب التي وضعت ساهمت في وصول الهلال الى نصف النهائي رغم صغر اعمار لاعبيه عن غيرهم من الفرق الاخرى بعامين .
يذكر ان نادي هلال القدس هو النادي الفلسطيني الوحيد الذي يشارك في بطولة ديزني العالمية التي انطلقت عام 2000 في ولاية فلوريدا الاميركية في حين تحظى البطولة هذا العام باهتمام كبير من خلال توافد عشرين الف متفرج لمتابعة المباريات اضافة الى متابعتها من خلال الملايين عبر نقلها على شبكة قنوات " اي اس بي ان سبورت " الامريكية.

  • الموضوع التالي

    نجم المنتخب الوطنى يحترف فى الدورى القطري
      المحترفون
  • الموضوع السابق

    مباراة ابداع ورام الله على طاولة لجنة الطعون
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر