2024-03-29

البيرة يضم إيهاب شاهين ويبقي على توفيق عابد

2020-10-29

البيرة – الناطق الإعلامي لمؤسسة شباب البيرة – محمود قراقرة: نجحت اللجنة الرياضية في مؤسسة شباب البيرة بضم اللاعب الشاب “إيهاب شاهين” رسمياً إلى كتيبة فرسان الوسط، قادماً من صفوف فريق هلال القدس، كما نجحت اللجنة في تجديد عقد اللاعب المميز “توفيق عابد” مدافع الفريق.

 

وعبر المدرب وليد فارس عن سعادته بإتمام هذا التعاقد الهام، متحدثاً عن الموهبة التي يتمتع بها اللاعب المقدسي، الذي سبق وأن أشرف المدرب وليد فارس على تدريبه في صفوف المنتخب الوطني الفلسطيني للناشئين، مؤكداً قرب إتمام تعاقدات البيرة قريباً جداً.

 

فيما تحدث جمال قراقرة عضو اللجنة الرياضية عن أهمية بقاء المدافع توفيق عابد مع الفريق، كونه يعتبر ركيزة أساسية للفريق فنياً، وأحد أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق، متمنياً له تقديم موسم مميز رفقة زملاؤه في الفريق، والنجاح في تحقيق الهدف المنشود ألا وهو العودة إلى دوري المحترفين.

 

يذكر أن “إيهاب شاهين” يعد من أبرز المواهب الفلسطينية الشابة، ويبلغ من العمر 19 سنة، ويلعب في مراكز متعددة، وكان قد سبق له أن مثل المنتخب الفلسطيني بفئاته العمرية المختلفة، أما المدافع توفيق عابد فهو يستعد لخوض موسمه الثالث على التوالي مع الفريق البيراوي.