الجمعة, 29 مايو 2020 - 01:20
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 14 دقيقة
مجلس ادارة جديد يقود شباب الخليل برئاسة " الجبرينى "
السبت, 23 يوليو 2016 - 16:17 ( منذ 3 سنوات و 10 شهور و 5 أيام و 6 ساعات و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  2. عساف يحمّل إدارة "العميد" مسؤولية الخسارة أمام يطا
  3. شباب الخليل يحقق لقب بطل الشتاء وتعادل بين بلاطة ودورا في مباراة مجنونة
  4. قمة في القاع ....وعلى القمة صراع
  5. شاهد .. حديث مدربا شباب الخليل والسويق العماني بعد نهاية المباراة
  6. العميد أطرب وأفرح والترجي تقهقر وترنح ..الهلال ينفرد بالصدارة ويطا تعود على الخسارة
  7. لقطات وأهداف مباراة شباب الخليل ومؤسسة البيرة بدورى المحترفين
  8. تقرير mbc عن جماهير شباب الخليل
  9. عدسة .. يوسف شاهين : شباب الخليل يستهل أولى لقاءاته التجريبة بفوز عريضعلى نجوم السبع
  10. شباب الخليل ( 1 ) : ( 0 ) أهلى الخليل
  11. شباب الظاهرية ( 1 ) : ( 3 ) شباب الخليل


الخليل- اعلام شباب الخليل الرسمي- ناصر المحتسب - عقدت الهيئة العامة لنادي شباب الخليل اجتماعها الموسع يوم اول الجمعة في مقر نادي شباب الخليل في منطقة جبل ابو رمان لانتخاب هيئة ادارية جديدة للنادي في (الدورة الرابعة والعشرين), وحضر الاجتماع ممثل عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة فايز المحيسن, رامي الجعبري ممثل وزارة الداخلية, لجنة الاشراف على الانتخابات وهي (المهندس يوسف الجعبري واسعد الجولاني), حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) ممثلة بكل من (يونس الجنيدي, مثقال الجعبري, عبد الحكيم ابو اسنينه, المحامي امجد ابو عصب), عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري, الرياضي المعروف المربي الفاضل رجب شاهين والدكتور طلعت ابو رجب. في البداية اعلن فايز المحيسن ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني اكتمال النصاب القانوني.
ثم تحدث رئيس النادي السابق المهندس ماهر العويوي عن اهمية الانتخابات والعملية الديمقراطية في النادي, وتحدث عن تاريخ العميد العريق والمشرف, وشكر كل من ساهم في انجاح مسيرته الطويلة المظفرة.
من جانبه تلا امين سر النادي عضو الادارة حاتم عابدين التقرير الاداري بشكل مفصل, وذكر البطولات والنشاطات المختلفة لجميع الفرق التابعة للنادي, وخص بالذكر بطولة فلسطين لدوري المحترفين.
ثم تلا امين الصندوق (بلال عاشور) التقرير المالي بالتفصيل, وبين ابواب الايرادات التي رفدت صندوق النادي, كما اوضح المصروفات التي تخللت موسما كاملا, وفاقت ميزانية نادي شباب الخليل الأربعة ملايين شيكل, وشكر عاشور جميع الشركات ورجال الأعمال والأفراد الذين دعموا النادي خلال موسما حافلا بالبطولات والنشاطات, وخص بالشكر شركة الجبريني الراعي الذهبي للعميد للموسم الثاني على التوالي التي قوبلت بعاصفة حادة من التصفيق والهتافات, بعد ذلك تم اقرار التقريرين المالي والاداري من قبل الهيئة العامة.
وما تجدر الاشارة اليه ان امين الصندوق بلال عاشور بذل جهودا متميزة خلال الفترة الماضية افضت الى مؤسسة النادي ماديا والكترونيا.
وما يجدر ذكره ان الهيئة العامة للنادي اقرت في جلستها تشكيل لجنة من اجل اعادة صياغة النظام الداخلي بما يتناسب والبطولات المحلية والعربية والآسيوية وتتألف اللجنة من: رجب شاهين, امجد ابو عصب, اسعد الجولاني, نسيم مسوده, علام الأشهب.
اما رئيس لجنة الاشراف على انتخابات النادي المهندس يوسف الجعبري, فناشد ابناء النادي ضرورة الوحدة والتماسك في ظل الاستحقاقات الكبيرة التي تنتظر فريق نادي شباب الخليل, وأعلن فوز كتلة الشهيد باسل سدر بانتخابات النادي في الدورة (الرابعة والعشرين).
بعد ذلك اعلن المهندس ماهر العويوي استقالته وزملائه من ادارة النادي, وتم طرح الأسماء المرشحة للانتخابات البالغ عددها (15) عشر عضوا, ما ادى الى فوزهم بالتزكية من قبل الهيئة العامة.
ثم اعلن عضو لجنة الاشراف على الانتخابات اسعد الجولاني اسماء كتلة الشهيد باسل سدر الناجحين برئاسة المهندس جهاد الجبريني مدير عام شركة الجبريني الراعي الذهبي للنادي وهم: المهندس جهاد الجبريني رئيسا, وعضوية كلا من: حسن سدر, بلال عاشور, خميني الأطرش, وسيم ابو الضبعات, حاتم السعافين, مراد ابو رجب, تحسين صبري العويوي, ناجي القواسمي, اسلام شاهين, ايهاب الجعبري, محمد خضر ابو تركي (ابو حنان), بلال الدويك, بسام القواسمي, عمران عابدين.
من ناحية ثانية افاد حسن سدر عضو الهيئة الادارية للنادي, أن الادارة تستقبل المهنئين اليوم من الساعة السابعة الى الساعة العاشرة ليلا في مركز اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل في منطقة عين ساره.
من جانبه صرح المدير الاداري للنادي مجدي شبانه ان التفاف اسرة النادي وتكاتفها, سيعود بالخير على القلعة البيضاء في قادم الأيام.

  • الموضوع التالي

    بيت لاهيا يتعاقد مع مهاجم اتحاد الشجاعية
      غزة
  • الموضوع السابق

    مركز بلاطة يحيي ذكرى كبير المشجعين الشهيد محمد ابو زيتون
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر