السبت, 07 ديسمبر 2019 - 21:56
آخر تحديث: منذ 3 دقائق
رسالة ايرلندا
أكاديمية الهلال تحقق الفوز الأول على حساب باليبراك .. الجماهير تتضامن مع كرم زيدان
الأربعاء, 03 أغسطس 2016 - 17:25 ( منذ 3 سنوات و 4 شهور و 3 أيام و 16 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أكاديمية الهلال تحتفي ببعثتها العائدة من ايرلندا
  2. الرئيس الإيرلندي يستقبل بعثة أكاديمية الهلال الكروية
  3. أكاديمية الهلال تحقق فوزين وديين على منتخب مدينة كنفارا الإيرلندية
  4. البهداري يزور أكاديمية الهلال الكروية
  5. أكاديمية الهلال تضع اللمسات الأخيرة تحضيراً للسفر إلى ايرلندا
  6. (220) لاعب ينضمون إلى أكاديميات الهلال الخاصة

زيارات ترفيهية إلى بيت الأسماك والملاهي .. واهتمام إعلامي كبير بالبعثة الهلالية

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال)

حققت أكاديمية نادي الهلال الرياضي لكرة القدم، فوزها الأول على نادي (باليبراك) الايرلندي، بهدفين دون رد، في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين /السبت/ ضمن فعاليات المعسكر الخارجي الذي تقيمه البعثة الهلالية في العاصمة الايرلندية دابلن.

افتتح خالد جودة أهداف الهلال في الشوط الأول من ركلة جزاء سددها بكل ثقة على يمين الحارس الايرلندي، فيما أضاف محمد خليفة الهدف الثاني لأكاديمية الهلال التي حققت فوزها الأول تحت قيادة المدرب محمد الرواغ.

احتفالات جماهيرية

وعقب الفوز، حملت الجالية الفلسطينية والعربية لاعبو الأكاديمية على الأكتاف وسط هتافات رددها الجميع (الله .. هلال .. القدس عربية)، فيما احتفل اللاعبون على طريقتهم الخاصة بتحقيق الفوز الأول في المعسكر الخارجي.

كلنا كرم

وفي المؤتمر الصحفي، تحدث المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية نادي الهلال الرياضي عن طموحات الأكاديمية، وسبب تواجدها في ايرلندا، متطرقاً إلى حرمان أحد الأطفال من السفر مع البعثة وهو كرم زيدان، وسط هتافات الجميع (كلنا كرم .. كلنا كرم).

رحلات ترفيهية

كما قامت البعثة الهلالية بمجموعة من الرحلات الترفيهية خلال الأيام الأولى من السفر، حيث تواجد نجوم الأكاديمية في بيت الأسماك، إضافة إلى مدينة الملاهي، مع القيام برحلة (فايكينج) بمشاركة العديد من الشخصيات الايرلندية الرسمية والشعبية.

اهتمام إعلامي

ولم تتوقف وسائل الإعلام الايرلندية والعالمية، عن متابعة البعثة الهلالية، حيث سلط التلفزيون الايرلندي الرسمي الضوء على أكاديمية الهلال وزيارتها إلى ايرلندا عبر تقرير خاص رصد تحركات البعثة وطموحاتها والانتصار الذي حققه اللاعبون على (باليبراك).

من جانبه، تابع ابراهيم خضرة مراسل قنوات (Bein sports) المواجهة الودية التي جمعت أكاديمية الهلال مع (باليبراك) الإيرلندي، والتقط العديد من الصور التذكارية مع اللاعبين، قبل تسليط الضوء على المباراة عبر قنوات (بي إن) الشهيرة.

  • الموضوع التالي

    الفارعة يتفوق على قلنديا في دوري الدرجة الاولى لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    هل توقعتم غير الهزيمة ؟؟؟
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر