الثلاثاء, 13 إبريل 2021 - 22:06
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 37 دقيقة
أكاديمية الهلال في إيرلندا تستعد لخوض مواجهات ودية قادمة
الخميس, 04 أغسطس 2016 - 03:14 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و أسبوع و يومين و 6 ساعات و 51 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أكاديمية الهلال تطلق اختبارات اكتشاف الموهوبين في أرجاء قطاع غزةً
  2. " الطابون " يتألق بصحبة أكاديمية الهلال في إيرلندا

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال)

من المقرر أن تخوض بعثة أكاديمية نادي الهلال الرياضي المتواجدة الآن في إيرلندا، ثلاثة لقاءات ودية خلال الأيام القادمة، ضمن معسكرها الخارجي هناك الذي يضم (14) لاعباً الى جانب المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية الهلال والمدرب محمد الرواغ.

فعند الساعة السادسة والنصف بتوقيت إيرلندا، الثامنة والنصف بتوقيت فلسطين، ستخوض أكاديمية الهلال /الخميس/ مواجهة ودية ضمن سباعيات كرة القدم وذلك أمام منتخب مكون من ثلاثة أندية تتبع لمدينة كينفارا الإيرلندية.

وقال المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية نادي الهلال الرياضي : " ناشئو الأكاديمية على استعداد تام لخوض المواجهة الودية المنتظرة /الخميس/ بعد قيامهم بحصة تدريبية مكثفة على ملاعب مدينة ويكسفورد الإيرلندية ".

وفي سياق متصل، ستحل أكاديمية نادي الهلال الرياضي /الجمعة/ ضيف شرف على اللقاء الكروي الذي سيقام على ستاد (ديسي) في غالاوي، والذي يجمع بين فريقي غالاوي يونايتد ودوندالك بطل الدوري الإيرلندي في الموسمين الأخيرين.

ومن المقرر أن تخوض أكاديمية الهلال بين شوطي المباراة مواجهة ودية أمام فريق آخر، وسط أنظار الآلاف من المتابعين الذين من المقرر أن يشهد الاستاد حضورهم للمواجهة القوية بين الفريقين الإيرلنديين.

كما وستشارك أكاديمية نادي الهلال الرياضي /السبت/ ضمن منافسات دوري الهواة الذي ستحتضنه مدينة نينا الإيرلندية، وسط مشاركة العديد من الأندية الهواة في لعبة كرة القدم، لتشكل فرصة هامة من أجل الاحتكاك مع المنافسين الآخرين في إيرلندا.

  • الموضوع التالي

    د.أسعد المجدلاوي: مشاركة فلسطين في أولمبياد ريو 2016 لها أهمية كبيرة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اللجنة القانونية للانتخابات تتسلم طلبات الترشيح للمكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر