الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 08:25
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 57 دقيقة
الرجوب يتلقى رسالة من سيكسويل حول نهائي كأس فلسطين
الخميس, 04 أغسطس 2016 - 12:59 ( منذ 4 سنوات و شهر و 3 أسابيع و 4 أيام و 8 ساعات و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب يستقبل رئيس أكاديمية نادي الهلال
  2. اللواء الرجوب ينعى المدرب الفلسطيني نايف عبد الهادي
  3. الرجوب يؤكد على أهمية استضافة فلسطين التصفيات الآسيوية تحت 23 عاماً
  4. اللواء الرجوب يستعرض ما جرى في كونجرس "الفيفا" الأخير حول الطلب الفلسطيني
  5. مؤتمر صحفي للرجوب حول اجتماع اللجنة الرقابة المُكلفة من قبل "الفيفا"
  6. انتخاب الرجوب رئيسا للجنة الأولمبية الفلسطينية لولاية جديدة

 

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاربعاء، رسالة خطية، حول أزمة المباراة النهائية بكأس فلسطين، من الوزير الجنوب افريقي الاسبق، طوكيو سيكسويل، رئيس لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل الفيفا بالاشراف على حركة اللاعبين الفلسطينيين.

وكان سيكسويل قد زار المنطقة مؤخراً، وعقد العديد من الاجتماعات التي تهدف الى الوصول لحل نهائي لأزمة حركة اللاعبين المتواصلة والتي تسببت بها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بشكل واضح وصريح.

وقال سيكسويل في رسالته إنه كان يأمل أن تجري المباراة النهائية دون أية تعقيدات، او مشاكل، من أجل افساح المجال لإعادة الروح الرياضية والأمل بشكل كبير عند اللاعبين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأضاف: بالرغم من الجهود الكبيرة التي بُذلت من كافة الأطراف المعنية باللعبة والمساعي الحثيثة الهادفة الى اقامة اللقاء دون أية عقبات الإ أن الامر حال دون ذلك وتخلل تلك المباراة العديد من العقبات.

وتابع: إن تلك العقبات وغيرها تثبت بالديل القاطع أن ممارسة كرة القدم في هذه المنطقة من العالم تقع تحت تأثير القضايا غير الرياضية.

وأكد سيكسويل أن تلك العقبات تؤشر الى ضرورة مواصلة الفيفا لعملها على كافة الأصعدة، ومع كافة الجهات ذات الاختصاص من أجل الوصول الى حل يضمن حرية اللاعبين وحقهم في ممارسة اللعبة.

وأشاد سيكسويل بالجهود الكبيرة التي بُذلت من كافة الجهات المعنية، على رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم، من اجل اقامة وانجاح ذلك الحدث الرياضي المميز.

  • الموضوع التالي

    بيت لحم يمطر سلة اهلي القدس
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    ملحمة تاريخية تعانق المجد وتجسد إشعاعا رياضيا
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر