الإثنين, 11 نوفمبر 2019 - 23:00
آخر تحديث: منذ 22 دقيقة
كأس أبو عمار: الثقافي يبلغ دور الثمانية والأمعري يودع البطولة بفوز شرفي
السبت, 06 أغسطس 2016 - 20:37 ( منذ 3 سنوات و 3 شهور و 5 أيام و 53 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. سلوان يعزز صدارته لدوري الدرجة الأولى بفوزه على إسلامي قلقيلية
  2. الأمعري يفتتح دوري المحترفين بانتصار ثمين على المكبر
  3. لقاءات قوية في افتتاح دوري المحترفين
  4. بلاطة يتوج بلقب كأس فلسطين للمرة الثانية في تاريخه على حساب الأمعري
  5. تحديد موعد نهائي كأس فلسطين بين الأمعري وبلاطة
  6. الأمعري ينهي مغامرة العيسوية في الكأس ويتأهل للمباراة النهائية
  7. هدف الأمعري في مرمى الثقافي (دوري المحترفين)
  8. أهداف الثقافي 3-1 المكبر (دوري المحترفين)
  9. هدف شباب الخضر 1-0 ثقافي طولكرم (المحترفين)
  10. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

وفا- بلغ نادي ثقافي طولكرم مساء اليوم السبت، دور الثمانية لبطولة كأس أبو عمار بفوزه الكبير على نادي جنين بأربعة أهداف لهدف في ختام منافسات الدور الأول لمجموعة الشمال في اللقاء الذي جرى على ملعب نابلس البلدي.

ورافق الثقافي الذي يلعب في دوري المحترفين مركز بلاطة متصدر مجموعة الشمال لدور الثمانية للبطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط وضعته في المركز الثاني، أما نادي جنين الذي سيلعب بدور الاحتراف الجزئي في هذا الموسم، فودع البطولة برصيد 4 نقاط.

وجاء الشوط الأول متوازنا من الفريقين ولكن مالت الكفة لصالح لاعبي الثقافي الذين أنهوا الشوط لصالحهم بهدف وحيد سجله نجم الفريق الجديد سامح مراعبة.

وشهد الشوط الثاني انهيارا كبيرا في أداء نادي جنين، ليستغل الثقافي ذلك ويسجل ثلاثة أهداف، وسجل يزن السعدي الهدف الثاني في الدقيقة الـ68، وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ81، واختتم محمد مراعبة الرباعية للثقافي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بينما سجل أحمد الخطيب هدف الشرف الوحيد لنادي جنين في الوقت بدل الضائع.

وفي  لقاء آخر ضمن نفس المجموعة، تعادل مركز عسكر مع شباب طوباس سلبا في المباراة التي جمعتهما على إستاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، ليودع الفريقان البطولة، حيث احتل طوباس المركز الثالث برصيد 8 نقاط، أما عسكر فودع البطولة في المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

وضمن مجموعة الوسط، حقق مركز الأمعري فوزا شرفيا على نادي سلوان القدس بهدف وحيد في المباراة التي جرت على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، وجاء الهدف الوحيد خلال الدقائق العشرة الأخيرة من زمن اللقاء بتوقيع اللاعب محمد عصفور من ركلة جزاء.

ورغم هذا الانتصار، إلا أن مركز شباب الأمعري ودع البطولة بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة عن جاره مؤسسة البيرة، بينما تلقى سلوان رابع هزيمة له على التوالي في البطولة دون أن يتمكن حتى من تسجيل أي هدف بينما تلقت شباكه 7 أهدافه.

  • الموضوع التالي

    برشلونة يقلق جماهيره قبل السوبر بخسارة قاسية أمام ليفربول
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    موجة مطالبات استغناء في قلعة شباب خانيونس
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر