الثلاثاء, 13 إبريل 2021 - 22:31
آخر تحديث: منذ 7 دقائق
" الطابون " يتألق بصحبة أكاديمية الهلال في إيرلندا
السبت, 06 أغسطس 2016 - 23:01 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و 6 أيام و 11 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أكاديمية الهلال تطلق اختبارات اكتشاف الموهوبين في أرجاء قطاع غزةً
  2. أكاديمية الهلال في إيرلندا تستعد لخوض مواجهات ودية قادمة

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال الكروية)

أثبت مطعم الطابون بإدارة صاحبه أسعد دواس، أنه واحدُ من المؤسسات الوطنية الداعمة للرياضة الفلسطينية والمساندة لها، بعد قيام المطعم برعاية بعثة أكاديمية نادي الهلال الرياضي التي تخوض في الوقت الراهن معسكراً خارجياً في إيرلندا.

وكان مطعم " الطابون " وصاحبه أسعد دواس، سارعا في الموافقة على رعاية بعثة أكاديمية الهلال المغادرة الى إيرلندا، وتأمين كامل مستلزماتها المختلفة، في إطار إيمان المطعم بضرورة دعم الرياضة الفلسطينية والوقوف الى جانب الناشئين وتحقيق أحلامهم باحتراف كرة القدم في الخارج.

ففي الوقت الراهن وتحديداً في إيرلندا، يتألق نجوم أكاديمية الهلال الرياضي موشحين بشعار " الطابون "، بعد تحقيقهم الفوز على نادي (باليبراك) الإيرلندي بهدفين دون رد، قبل اكتساحهم منتخب مدينة (كنفارا) الإيرلندية، في مواجهتين الأولى انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما حسم نجوم أكاديمية الهلال المواجهة الثانية بـنتيجة (18-4).

وقدم المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية نادي الهلال الرياضي الذي يترأس بعثة الأكاديمية في إيرلندا، شكره الخاص لمطعم الطابون وصاحبه أسعد دواس، على رعايته للبعثة الهلالية من خلال تأمين احتياجاتها المختلفة.

وقال أبو رمضان أن أكاديمية نادي الهلال تتطلع الى مزيد من التعاون مع مطعم الطابون في المرحلة القادمة، مما يعزز من فرص تحقيق طموحات الأكاديمية وأحلام لاعبيها بالاحتراف الخارجي في المستقبل.

  • الموضوع التالي

    تواصل فعاليات النادي الرياضي الصيفي بالكرة الطائرة في الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الهيمنة السياسية على الرياضة...!!
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر