الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 13:11
آخر تحديث: منذ ساعة و3 دقائق
ختام رائع لفعاليات النادي الرياضي الصيفي بالكرة الطائرة في الجنوب
الأربعاء, 10 أغسطس 2016 - 16:14 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و يوم و 13 ساعة و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. القدس المفتوحة شمال غزة تختتم بطولة شهداء الجامعة للكرة الطائرة
  2. إختتام المخيم الصيفي التخصصي بكرة الطائرة بتنافس بين الفرق المشاركة وبنات بيرنبالا ث بطلاتها بإمتياز
  3. ناشئو المجمع يتوجون ببطولة "الفدائي يجمعنا" لكرة الطائرة
  4. الجمعية وخدمات جباليا في نهائي المربع الذهبي لكرة الطائرة
  5. "الشباب والرياضة" تختتم دورة مدربي كرة الطائرة بخان يونس
  6. جدول مباريات دوري الممتازة والأولى لكرة الطائرة

 

الخليل / فايز نصار

  اختتم ظهر الثلاثاء 9/8/2016 بصالة بلدية الخليل الكبرى النادي الرياضي الصيفي بالكرة الطائرة في الجنوب، وذلك بإقامة بطولة الكرة الطائرة بين المدارس السبع المشاركة في فعاليات الجنوب ، علما بان هناك فعاليات اختتمت ايضا في الفارعة وقاعة ماجد اسعد .

  ونظمت الفعاليات تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم ، وبالتعاون بين الوزارة ومؤسسة امديست ، ومؤسسة إنقاذ الطفل  ، وحضر حفل الختام السيد باتريس فاغريت  المدير العام لبرنامج دعم المدارس في الامديست  وخيري عبيد مدير النشاطات اللامنهجية في مؤسسة انقاذ الطفل ، ومن الوزارة مدير عام النشاطات الطلابية محمود عيد .

  وجرى حفل  الختام بحضور كل من مدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي بالوزارة جمال فرهود ،  ومدير تربية الخليل عاطف الجمل ،ورئيس قسم النشاط الرياضي عارف عصايرة ، ورئيس قسم النشاطات بمديرية الخليل نعيم حمدان ، ومسؤولة برنامج دعم المدارس في انقاذ الطفل ليندا ابو الحلاوة ، ومسؤول الأنشطة اللامنهجية في الخليل (امديست ) علاء سعيد ، وموظفة النشاط الرياضي ندين طوقان ، وبعض رؤساء أقسام النشاطات ومشرفي ومشرفات النشاط الرياضي في مديرية بيت لحم والخليل وجنوب الخليل وشمال الخليل ويطا .

 وجرت مباريات البطولة بمشاركة المدارس المشاركة في المشروع ، الذي بدأ منذ الأول من آب الجاري ، والمدارس المشاركة هي بنات مراح رباح  الثانوية من مديرية تربية بيت لحم ، وبنات بيت أمر الاساسية من مديرية شمال الخليل ، وبنات نصار العصافرة الاساسية وبنات السيدة زينب الاساسية من مديرية وسط الخليل ، وبنات حفصة بنت عمر الاساسية من مديرية جنوب الخليل ، وبنات حواء الثانوية وبنات النظامية الاساسية من مديرية يطا، ومثلت كل مدرسة 12 طالبة ... بمجموع 84 طالبة   .

  وبعد منافسات مثيرة بين المدارس السبع ، حصلت مدرسة بيت أمر من مدرية شمال الخليل على كأس البطولة ، وجاءت مدرسة النظامية من يطا في المركز الثاني ، ومدرسة نصار العصافرة من مديرية الخليل في المركز الثالث .

 وفي الختام وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين ، وتم تكريم معلمات المدارس المشاركة وهن نائلة العصافرة من السيدة زينب ، وهيفاء جويحان من حواء الثانوية ، وفاطمة سرحان من مراح رباح ، وأحلام العصافرة من النظامية يطا ، وغادة العطاونة من نصار العصافرة ، وسعاد عوض من حفصة ، ومجدولين اخليل من بيت امر .

  والقى مدير تربية الخليل السيد عاطف الجمل كلمة رحب من خلالها بضيوف المديرية ، وحيا الطالبات المشاركات ، شاكرا المدربات المشرفات ، وطاقم الانشطة الطلابية على الفعالية ، مؤكدا ان المديرية ستواصل التعاون لانجاح مختلف الفعاليات .

 وتحدث مدير عام النشاطات الطلابية محمود عيد مثمنا الجهود المبذولة لترقية الرياضة في المدارس ، وايلاء الاهتمام   بالمدارس من خلال الأنشطة اللامنهجية  ، شاكرا مؤسسة امديست وممثلها السيد باتريس فاغريت ، ومؤسسة انقاذ الطفل وممثلها السيد خيري عبيد على التعاون بما من شانه مساعدة الطلاب .

وشكر عيد الطلبة على تفاعلهم مع المشروع ، مثمنا دور المشرفين والمدربين ، متوجها بالتحية لكل من ساهم في انجاح المشروع خاصا بالذكر مديرية تربية الخليل ، وعلى رأسها الاخ عاطف الجمل ، وصالة بلدية الخليل ، وعلى رأسها السيد راني ابو خلف ، دون ان ينسى المتطوعة سهير القصراوي.

وقد شمل البرنامج فعاليات تدريبية نظرية وعملية متنوعة ، تهدف الى النهوض بكرة الطائرة انطلاقا من المدارس ، وأشرف على انشطة الخليل جمال عاشور ، وقدم الفعاليات النظرية صالح يونس ، ويشارك معهما في انجاح الأنشطة كل من مأمون الحيح وايناس حجازي ورمزي القواسمي ومحمود النواجعة .

  • الموضوع التالي

    تأمين سفر بعثة البار أولمبية للمشاركة بالبرازيل مسؤولية وطنية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اختبارات لضم لاعبين جدد لناشئي العميد
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر