الخميس, 06 أغسطس 2020 - 13:08
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 44 دقيقة
بشكل مفاجئ المقاولون المصري يفسخ تعاقده مع الفدائي " جابر "
الأحد, 14 أغسطس 2016 - 14:09 ( منذ 3 سنوات و 11 شهر و 3 أسابيع و يوم و 9 ساعات و 28 دقيقة )

عبدالله جابر

    روابط ذات صلة

  1. النجم عبداللة جابر ينضم لاسود العاصمة

غزة - بال جول

فى خطوة مفاجئة فسخ نادى المقاولون العرب المصري تعاقده مع نجم المنتخب الوطنى عبدالله جابر  بعد مرور أيام على اجراءه الكشف الطبي والتوقيع الرسمي على كشوفاته .

وسرد  النجم " جابر "  حقيقة ماجري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك "  ، قائلاً :  الإعلان عن انهاء الارتباط تم من نادى المقاولون العرب بعد توقيعه على عقد لمدة ثلاث سنوات وبقيمة مالية على النحو التالى ، في السنة الاولى : تسعمئة وخمسون الف جنيه مصري صافي + لائحة مكافآت لمباريات الدوري والسكن بفندق وتذكرتان طيران وفي السنة الثانية :  مليون وخمسون الف جنيه مصري صافي + ما ورد اعلاه من مكافآت ومكان سكن . في السنة الثالثة : مليون ومئتان الف جنيه مصري صافي + ما ورد اعلاه من مكافآت ومكان سكن ، إضافة الى  خمسون الف جنيه مصري في حال انهاء الفريق بين اول اربع فرق بالدوري .واعطاء اللاعب مئة الف جنيه مصري مكافأة في حال تلقيه عرض رسمي خارجي .

مضيفاً  : عند مطالبتي بنسخة من عقدي رفض النادي رفضا تاما اعطائي نسخة من العقد أو اعطائي ورقة استغناء ، حيث انه هو المخل بالاتفاق.

وتابع : تبين ان المقاولون العرب  قام بتوقيع  مع لاعب اخر من الدرجة الثانية بمصر وذلك بسعر منخفض جدا نسبة لعقدي (اقل من تكاليف ربع عقدي) ولهذا قرر النادي بالاستغناء عن عقدي بحجة ان مجلس الادارة لم يوافق على قيمة العقد رغم وجود النائب الاول لرئيس مجلس ادارة نادي المقاولون العرب المهندس محمد عادل ومدير التعاقدات الكابتن طلعت محرم وسكرتير الفريق الاستاذ مجدي وقت التوقيع، وهو ليس من حقهم حيث اننا قمنا بالتوقيع الرسمي والاعلان للصحافة ونحن نملك كل شيء يلزم لإثبات ذلك . وعند مراسلة مدير التعاقدات والسكرتير بالنادي رفضوا رفضا تاما اعطائي نسخة من عقدي وقالوا لي انهم قاموا بإلغاء عقدي بكل بساطة .

وأكد جابر بان خطوة المقاولون المفاجئة بفسخ التعاقد معه منعته من امكانية الانضمام لفريق اخر الذي كان معني بشدة للظفر بخدماته بعدما قاموا باستقطاب لاعبين غيري عند الاعلان بتوقيعي للمقاولون العرب.

وحذر  " جابر " كل اللاعبين الفلسطينيين من اخذ الحيطة والحذر في حال تلقيهم اي عرض مصري لانهم سيكونون ضحية الا اذا قبلوا باللعب بمقابل مادي بسيط ، وفي رسالتي هذه اود ان اقول للجميع ان اللاعب الفلسطيني اصبح مطلوبا وان اللاعب الفلسطيني ليس رخيصا للتلاعب به وبقيمة عقده كونه فلسطينيا ..وكوني امثل اللاعبين الفلسطينيين في الاحتراف لن اقبل بالتقليل منا كلاعبين فلسطينيين لان كرامتنا لا تقدر بثمن كما يعتقد الغير.

مختتماً : سأعود لفلسطين خلال الايام القريبة بعد انهاء كل الاجراءات اللازمة . ( وقد بدأنا انا ووكيلي اللاعب السابق والقدير روبيرتو كاتلون بعمل الاجراءات اللازمة بالإستشارة مع مندوبين لدى الفيفا لإجراء اللازم ولدينا كل ما يثبت حقنا ).

  • الموضوع التالي

    مانشستر يونايتد يحقق انتصاره الأول في الدوري بقيادة مورينيو
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    كأس أبو عمار: تعديل موعد إقامة مباراة أبناء القدس وهلال القدس
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر