الخميس, 22 أغسطس 2019 - 19:18
آخر تحديث: منذ 9 دقائق
الرجوب يبحث مع مسؤولي نادي بالستينو آليات تعزيز التواصل مع الأندية الفلسطينية
الإثنين, 15 أغسطس 2016 - 01:04 ( منذ 3 سنوات و أسبوع و 14 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب يستقبل رئيس أكاديمية نادي الهلال
  2. اللواء الرجوب ينعى المدرب الفلسطيني نايف عبد الهادي
  3. الرجوب يؤكد على أهمية استضافة فلسطين التصفيات الآسيوية تحت 23 عاماً
  4. اللواء الرجوب يستعرض ما جرى في كونجرس "الفيفا" الأخير حول الطلب الفلسطيني
  5. مؤتمر صحفي للرجوب حول اجتماع اللجنة الرقابة المُكلفة من قبل "الفيفا"
  6. انتخاب الرجوب رئيسا للجنة الأولمبية الفلسطينية لولاية جديدة
  7. باليستينو يخسر أمام بوكا جونيورز
  8. باليستينو وسان لورنزو الأرجنتيني

 

سنتياغو – دائرة الاعلام بالاتحاد أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، على الشعبية الكبيرة والمحبة المميزة التي يحظى بها نادي بالستينو عند كل أطياف الشعب الفلسطيني.

وكان الرجوب قد حل ضيفا على المقر الرئيسي لنادي بالستينو بالعاصمة سنتياغو، بحضور سفير دولة فلسطين لدى تشيلي ، عماد جدع، والقنصل العام، عماد زوربا، حيث شهدت الزيارة العديد من اللقاءات مع لاعبي الفريق الأول والاداريين والقائمين على النادي.

وانتهز الرجوب فرصة لقاء اللاعبين ليقدم لهم التهاني الحارة باسم الأسرة الرياضية الفلسطينية، على فوزهم الكبير والهام في بطولة كأس أندية امريكا الجنوبية، على بطل الباراغواي ليبرتاد خلال المباراة الماضية، معرباً لهم عن أمله في أن يواصل الفريق سكة الانتصارات ويصل الى التتويج في تلك البطولة التي تحظى بأهمية كبيرة في سلم التصنيف القاري.

وأشاد الرجوب بالإنتماء الكبير عند لاعبي بالستينو، وحرصهم الكبير على ابرازهم حبهم لوطنهم الأصلي فلسطين، خلال تدريباتهم ومبارياتهم واحتفالاتهم، وفي مجمل حياتهم اليومية، معتبرا أن ذلك مصدر فخر لهم ولكل متابعيهم حول العالم، متمنيا التوفيق للاعب منتخبنا الوطني، شادي شعبان الذي انضم حديثا للفريق الاول.

وشكر الرجوب لاعبي النادي، روبيرتو بشارة، بابلو عبد الله، ادغاردو عبد الله، فرانسسكو علام، الذين كانت لهم مسيرة حافلة مع منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم خلال تواجدهم في صفوفه، ومشاركتهم معه قاريا ودوليا في ظروف صعبة ومعقدة كان ابرزها سياسة الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني بشكل عام والمؤسسة الرياضية بشكل خاص.

وحرص الرجوب خلال اجتماعه برئيس النادي، موريس خميس، والمدير الرياضي، ادواردو هيريس، والهيئة التنفيذية للنادي، على وضعهم في صورة مجملة للاجتماعات واللقاءات التي عقدها في تشيلي، على الصعيد الرياضي.

وناقش الرجوب مع مسؤولي النادي الفكرة التي طرحها وزير خارجية تشيلي، حول اقامة مباراة بين منتخب فلسطين ومنتخب يضم لاعبين تشيليين، معتبرا أن تلك المباراة سيكون لها نتائج واصداء ايجابية حول العالم، نظرا للعلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين الصديقين، الى جانب قيام الجالية الفلسطينية في تشيلي بدور كبير في مرحلة البناء والتميز والتأسيس في الدولة من كل النواحي.

وبحث الرجوب مع القائمين على النادي آليات مشاركة نادي بالستينو في دوري كرة قدم خاص يقام داخل فلسطين، ويشارك فيه اندية مختلفة من الوطن والشتات، مشيرا الى أهمية مواصلة الترابط والاحتكاك بين الفرق الفلسطينية مع نادي بالستينو، مستذكرا المعسكر التدريبي الذي اقامه النادي الاهلي في الفترة الماضية في تشيلي ومعايشته للاعبي النادي في سنتياغو.

ودعا الرجوب الى البدء في الاتفاق على خطط فنية وغيرها من شأنها ترتيب اقامة معسكرات تدريبية للفرق الفلسطينية في تشيلي باشراف نادي بالستينو، الى جانب العمل على الاستفادة من خبرة النادي الكبيرة في مساعدة الفرق الفلسطينية على مواصلة التطور في ادائها الفني والاداري، مشيدا بالمستوى الكبير عند لاعبي النادي الذي لعبوا لأندية فلسطينية خلال الفترة الماضية والحالية، وصولا الى ادائهم الكبير مع المنتخب الوطني الاول.

  • الموضوع التالي

    إتحاد كرة القدم يختتم فعاليات دورة "حكام النخبة" الدولية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    ميادة الصياد تحتل المركز 67 من أصل 157 عداءة في سباق المارثون
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر