الإثنين, 24 فبراير 2020 - 11:13
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 23 دقيقة
قدامى غزة يتوجون بكأس المرحوم حاتم الجيش "أبو نضال" على حساب قدامى النصيرات
الخميس, 18 أغسطس 2016 - 10:02 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و 6 أيام و 16 ساعة و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. صور .. هنية يقود قدامى غزة للتتويج بكأس يوم المرور العالمي

 

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين

توج قدامى غزة بلقب كأس المرحوم حاتم الجيش على حساب قدامى النصيرات عقب فوزه بنتيجة 6 / 1, وذلك مساء الأربعاء 16 – 8 – 2016, على ملعب اليرموك في اللقاء الذي أقيم بتنظيم من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وبرعاية مؤسسة أمواج الرياضية, تكريماً و وفاءاً لروح المناضل الوطني حاتم الجيش "أبو نضال".

بمشاركة وحضور د. إسماعيل هنية رئيس الوزراء الأسبق, ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني, وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية وعبدالسلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية, ونضال الجيش نجل المرحوم ولفيف من قيادات العمل الوطني والرياضيين القدامى.

وجاء اللقاء التكريمي قوياً تمكن فيه قدامى غزة من فرض سيطرتهم على مجرياته, وتناوب على تسجيل أهداف قدامى غزة " حسين الريفي من ركلة جزاء, وهيثم حجاج, ومحمد الجيش هدفين, وسامي بدير, ومحمد السويكي", فيما سجل هدف النصيرات الوحيد "يوسف اسعيفان".

وأدار اللقاء تحكيمياً : الحكم القدير محمود الجيش وساعده على الخطوط فارس هنيه ومحمد هنيه.

وعقب نهاية اللقاء أشاد عبد السلام هنيه بتاريخ المناضل الوطني الكبير حاتم الجيش "أبو نضال, وقال أنه تركه خلفه ارث نضالي كبير يشهد له, متمنياً من الله الرحمة والمغفرة للشهيد "أبو نضال".

وأضاف هنيه أن هذا اللقاء يأتي تكريماً و وفاءاً لروح المرحوم الشهيد البطل حاتم الجيش, تقديراً لتضحياته الجسام من أجل الوطن.

وفي ختام اللقاء تم تتويج الفائز باللقاء بكأس المرحوم "الجيش", وكذلك الميداليات, فيما حصل قدامى النصيرات على ميداليات اللقاء الموشحة بصورة المرحوم "الجيش", كما تم تقدير درع من جمعية قدامى الرياضيين لعائلة المرحوم ودرع أخر من مؤسسة أموج لعائلة المرحوم ودرع من نادي خدمات الشاطئ.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الوسط يفتتح دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم الجمعة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جماهير سيلتك تستقبل فريقًا إسرائيليًا بأعلام فلسطين
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر