الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 - 13:45
آخر تحديث: منذ ساعة و28 دقيقة
الفرسان محمد السعدي وعز الدين عنتر ومعاذ عودة توجوا بذهب بطولة اتحاد الفروسية الرابعة لقفز الحواجز
الإثنين, 29 أغسطس 2016 - 22:30 ( منذ سنتين و 3 أسابيع و 5 أيام و 3 ساعات و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. البريطاني شيلتون يفوز بذهبية قفز السدود في الفروسية
  2. فرنسا تفوز بذهبية فروسية قفز السدود للفرق في ريو
  3. البريطانية دوجاردان تحصد ذهبية الترويض في الفروسية
  4. ألمانيا تحرز ذهبية الفروسية بالأولمبياد
  5. اافريق الألماني يحرز ذهبية الفروسية بالأولمبياد
  6. الألماني يونج يحصد ذهبيته الثانية في فردي الفروسية

 

 

غزة/ اعلام اتحاد الفروسية

توج الفارس محمد خالد السعدي بطلاً بالمركزين الأول والثاني على فئة 110سم والفارس عز الدين اسامة عنتر على فئة 90-100سم ومعاذ شمس عودة على فئة 70-80سم في بطولة الاتحاد الفلسطيني للفروسية الرابعة لقفز الحواجز التي أقيمت على ميدان نادي الجواد للفروسية في مدينة غزة بمشاركة ما يزيد على الستين فارسا وفارسة من صفوة فرسان محافظات غزة.

وجاء تتويج الفارس السعدي بعد أن قفز حواجز البطولة في مشاركته الأولى على صهوة فرسه سيني دون أخطاء وضمن الزمن المحدد وكذلك على صهوة فرسه العليا في مشاركته الثانية دون اخطاء وضمن الزمن مما أهله لخوض جولة تمايز مع الفارس يوسف احمد بهلول الذي توج بالمركز الثالث بعد أن قفز حواجز البطولة دون اخطاء وضمن الزمن المحدد أيضاً.

ويأتي تتويج الفارس السعدي بعد مشاركته في معسكر تدريبي وعدة بطولات في الاردن الشقيق خلال هذا الصيف كان اهمها بطولة النهضة العربية لقفز الحواجز والبطولة المؤهلة لتصفيات كأس العالم للصغار الذي استطاع خلالها حصد المركز الأول والتأهل الى كأس العالم ممثلاً لفلسطين في أول مشاركة خلال تاريخها.

أما الفارس عز الدين عنتر على صهوة جواده ديزل فقد حقق أول انجازاته عندما توج بالمركز الأول على فئة 90-100سم وحل بالمركز الثاني الفارس حسن ال رضوان على صهوة الفرس الكوبرا وفي المركز الثالث الفارس كرم القايض على صهوة الجواد ويلتون.

أما في منافسات فئة 70-80سم حذا الفارس معاذ عودة حذو الأبطال وتوج بالمركز الأول على صهوة جواده دولار، وفي المركز الثاني الفارس احمد العزازي على صهوة فرسه هند وفي المركز الثالث الفارس محمد ابو العوف على صهوة الجواد بمبي.

وفي نهاية البطولة احتفلت الجماهير بتتويج الفرسان الأبطال بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية المقدمة من الاتحاد الفلسطيني للفروسية.

  • الموضوع التالي

    دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية تعقد إجتماعا أولياً لمشرفي ومشرفات التربية الرياضية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الاتحاد الفلسطيني للفروسية يقيم بطولته الرابعة في قفز الحواجز مساء غد الجمعة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر