الأحد, 12 يوليو 2020 - 09:13
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 13 دقيقة
لولو .. مديراً فنياً لأكاديمية المحترفين الكروية
الأحد, 04 سبتمبر 2016 - 20:34 ( منذ 3 سنوات و 10 شهور و 6 أيام و 9 ساعات و 38 دقيقة )

وليد لولو

    روابط ذات صلة

  1. أكاديمية المحترفين لكرة القدم تعود إبراهيم أبو سليم

 

أعلنت أكاديمية المحترفين لكرة القدم، عن تعيين وليد لولو مديراً فنياً لها، في إطار التحضيرات الجارية لإطلاق موسمها الأول والمقرر البدء في فعالياته رسمياً مع نهاية أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم : " لقد تم تعيين وليد لولو مديراً فنياً للأكاديمية في إطار التحضيرات الجادة لافتتاح الموسم الأول .. لولو يحمل شهادة التدريب B من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسيشكل نقلة هامة من أجل الحصول على الترخيص الرسمي ".

وتابع سيسالم حديثه بالقول : " التحضيرات ما زالت تسير على قدم وساق من أجل افتتاح الموسم الأول بنجاح كبير .. التسجيل ما زال متاحاً وأعداد المسجلين في تزايد مستمر .. نطمح إلى النجاح بقيادة المدير التنفيذي للأكاديمية محمد الرواغ ".

جدير بالذكر أن وليد لولو سبق له اللعب محترفاً في صفوف القادسية الكويتي عام 1986، وحاز على لقب أفضل لاعب في الدوري الفلسطيني موسم 1987/1988، فيما توج في ذات العام مع فريق بئر السبع بكأس ياسر عرفاتـ، وكان ضمن بعثة المنتخب الفلسطيني التي سافرت الى فرنسا وتونس وايطاليا عام 1989.

لعب لولو سابقاً في نادي فلسطين وتوج بصحبة الفريق ببطولتين تنشيطيتين، قبل صعوده مع النادي الى الدرجة الممتازة عام 1996، وشغل منصب سكرتير الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منذ عام 1994، ليحصل منذ ذلك الوقت على العديد من الدورات التدريبية في الادارة والتنظيم والتسويق الرياضي بدول البحرين والسودان والجزائر.

حصل لولو على شهادة التدريب C المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عام 2004، قبل أن يحصل على الشهادة B من ذات الاتحاد عام 2013، فيما يعد لولو مرشحاً للحصول على شهادة A في الدورة القادمة المنتظرة.

يعد لولو منسقاً لكافة الدورات التي يعقدها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وسبق له العمل محاضراً في دورات التنظيم والإدارة التي عقدها الاتحاد للأندية عام 2010، فيما سبق له العمل مديراً فنياً لقطاع الناشئين في أندية الشمس والنصر العربي.

  • الموضوع التالي

    فريق الشهيد ياسين يتوج بلقب بطولة الوحدة الوطنية
      غزة
  • الموضوع السابق

    فوز ثمين لنادي اهلي بلاطة على نادي اوصرين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر