السبت, 22 سبتمبر 2018 - 15:57
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 43 دقيقة
بركات: هدفنا الإستفادة من مثل هذه اللقاءات الودية قبل خوض التصفيات الآسيوية
وقائع المؤتمر الصحفي قبيل اللقاء الودي بين الفدائي ونظيره الطاجاكي
الإثنين, 05 سبتمبر 2016 - 20:32 ( منذ سنتين و أسبوعين و يومين و 7 ساعات و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد .. أداء " رامى حمادة " حارس مرمى الفدائي فى مواجهة المغرب
  2. شاهد .. ملخص مواجهة لبنان وفلسطين
  3. تشكيلة "الفدائي" أمام المنتخب اللبناني
  4. منتخب المغرب " رديف " يدعم صفوفه بـ5 محترفين أمام فلسطين
  5. قرار صادم للاعب المنتخب الوطنى وأهلى الخليل !
  6. الرجوب يتابع تدريبات الفدائي على ستاد دورا
  7. أهداف فوز فلسطين على سوريا فى اللقاء الودى الثانى
  8. صور .. فلسطين تلبس ثوب الفرح
  9. حفل توديع المنتخب
  10. تواصل تدريبات الوطنى بمعسكر دبي

الخليل - دائرة الإعلام بالإتحاد - أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، على أهمية اللقاء الودي الذي سيخوضه الفدائي أمام نظيره منتخب طاجاكستان، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على ستاد دورا الدولي بالخليل، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كآس آسيا 2019 في الإمارات.

وأشار بركات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين والذي عقد ظهر اليوم الأثنين، في فندق أبو مازن بالخليل، إلى أن هذا اللقاء الودي يأتي بعد انقطاع أربعة شهور عن المباريات الدولية وتحديداً بعد آخر مباراة أمام منتخب تيمور الشرقية ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم، مضيفا ً أن تحقيق نتائج إيجابية في مثل هذه المباريات سيساعد منتخبنا الوطني في تحسين ترتيبه خاصة عند إجراء القرعة الخاصة بالتصفيات والمقررة خلال شهر كانون أول/ديسمبر المُقبل.

كما أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن مثل هذه اللقاءات الودية ستزيد من مستوى التجانس بين اللاعبين خاصة في ظل وجود خليط بين اللاعبين الشبان ولاعبي الخبرة، متمنيا ً أن يتم التركيز على منتخبات الفئات العمرية مستقبلاً كونها الرافد الأساسي للمنتخب الوطني الأول وهو ما سيساهم في تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة.

وأوضح بركات أنه اللقاء سيشهد بعض الغيابات نتيجة وجود بعض الإصابات في صفوف اللاعبين، مؤكدا ً أن سيعمل خلال الفترة المقبلة على اختبار أكبر قدر من اللاعبين قبل الوقوف على التشكيلة النهائية التي ستخوض التصفيات الآسيوية، مشيراً إلى أن الفدائي سيجري مباراة ودية مماثلة أمام المنتخب الطاجاكي في طاجاكستان في الثالث من تشرين أول/أكتوبر القادم.

أما قائد منتخبنا الوطني هيثم ذيب فقد اعتبر أن هذا اللقاء الودي سيعود بالفائدة الكبيرة على لاعبي الفدائي ويساهم في تعزيز التجانس بين اللاعبين تحديدا في ظل وجود لاعبين يشاركون لأول مرة مع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، متمنياً أن يشهد اللقاء حضور جماهيري كبير لما لذلك من أهمية كبيرة في عملية تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم وتحقيق النتائج الإيجابية المطلوبة.

من جانبه أكد مدرب المنتخب الطاجاكي، حكيم فيوزلوف، أن هذه المباراة مهمة جداً كونها تدخل ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس آسيا، مشيراً إلى أن لديه معلومات كاملة حول المنتخب الفلسطيني، من خلال متابعته كافة التسجيلات للمباريات التي خاضها المنتخب سواء التصفيات الآسيوية المزدوجة أو المباريات الودية، مؤكداً على أن المنتخب الفلسطيني لديه لاعبين على مستوى عالي من الناحية الفنية والبدنية وقادر على تحقيق نتائج إيجابية في هذهز التصفيات.

وأضاف فيوزلوف بقوله:"لدينا أهداف محددة نسعى لتحقيقها من خلال هذه المباراة، مشيراً إلى أنه لا يوجد مخاوف لدى الفريق خلال هذه المباراة كونها لقاء ودي ولكنه يحترم الفريق الفلسطيني ويحاول الخروج بأفضل النتائج".

وأكد فيوزلوف أن انطباعه حول زيارته إلى فلسطين من ناحية رياضية ستكتمل يوم غدٍ بعد نهاية المباراة، أما من ناحية المضايقات الإسرائيلية فقد أكد أن كافة أعضاء البعثة أصبح لديهم البعثة انطباعا كاملا من خلال المعاملة التي تلقوها خلال الدخول إلى فلسطين وعملية التأخير المتعمدة لأكثر من 4 ساعات على جسر الملك حسين من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلي.

من جانبه وجه قائد المنتخب الطاجيكي، نور الدين دافيرنوف، رسالة للاعبي فريقه بضرورة تقديم أفضل مستوى لديهم، مشيرا ً إلى أن الفريق استعد جيدا لهذه المباراة، مقدما شكره للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الضيافة والإستقبال.

 

هذا وقد سبق عقد المؤتمر الصحفي، إقامة الإجتماع الفني الذي تم خلاله توضيح كافة الأمور الفنية والإدارية الخاصة بإقامة اللقاء، وقد تم التوافق على ارتداء المنتخب الفلسطيني القمصان باللون الأحمر الكامل، في حين سيرتدي المنتخب الطاجاكي اللون الأبيض الكامل.

يشار إلى أن اللقاء سيديره طاقم تحكيم أردني من خلال: مراد زواهرة - حكم ساحة، عبد الرحمن عقل - مساعد أول، محمود ظاهر - مساعد ثاني، والفلسطيني جواد عاصي - حكم رابع.

 

  • الموضوع التالي

    19 حكماً " الدوليين والدرجة الأولى" يجتازون اختبارات اللياقة البدنية
      غزة
  • الموضوع السابق

    تتويج سرية رام الله بطلا لدوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر