الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 - 01:10
آخر تحديث: منذ ساعة و20 دقيقة
الوطنية موبايل ترعى دوري المحترفين ودوري الدرجة الممتازة للمرة الثانية توالياً
الجمعة, 09 سبتمبر 2016 - 23:25 ( منذ 3 سنوات و 6 أيام و 7 ساعات و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. موعد جديد لمباريات الدوري العام بداية الجولة القادمة
  2. أبرز مباريات اليوم الاحد
  3. أبرز مباريات السبت في دورينا المحلي
  4. تعرف على أبرز مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز
  5. قراءة فنية في الاسبوع الاول من الدوري الممتاز لكرة القدم
  6. جدول مباريات مرحلة ذهاب بطولة الدوري الممتاز..
  7. أهداف مباراة هلال القدس والثقافي بدوري المحترفين
  8. أهداف الجولة السادسة من دوري جوال للأندية الدرجة الممتازة
  9. أهداف الجولة الثامنة من دوري جوال لأندية غزة
  10. عدسة سرحان حسن.. تكريم أبطال الشتاء واستفتاء أمواج
  11. موقع الأقصى يحتفي بنجوم الموسم الكروي 2015 - 2016

أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن رعايتها لدوري المحترفين الفلسطيني موسم 2016/2017 ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة للمرة الثانية على التوالي، علما أن الموسم انطلق  الجمعة في مباراة كأس السوبر بين نادي أهلي الخليل، وشباب الخليل، وذلك قبل انطلاق المباراة التي جمعت الفريقين على استاد دورا الدولي جنوب الخليل.

ووقع الاتفاقية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي، حيث تشمل الرعاية إضافة إلى دوري المحترفين والدرجة الممتازة، كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين.

وقال اللواء الرجوب إننا سعداء برعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في قطاع غزة للمرة الثانية على التوالي، بعد أن دخلت الساحة الرياضية الفلسطينية العام الماضي، من خلال رعايتها لأبرز البطولات الفلسطينية، مضيفا أن ذلك يؤكد أن الرياضة الفلسطينية في تقدم مستمر والقطاع الخاص الفلسطيني بدأ يلاحظ هذا الأمر بشكل واضح.

وأعرب اللواء الرجوب عن شكره لرئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo، الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، ود. ضرغام مرعي على قرارهما الحكيم في المضي قدما في الاستثمار في الكرة الفلسطينية ورعايتها، كما أننا سعدنا خلال العام الماضي في الرعاية الي قدمت من خلال هذه الشركة العملاقة، والتعاون المميز مع طواقم شركة الوطنية موبايل.

وأكد اللواء الرجوب أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

وتطرق إلى الموسم الكروي الماضي، والنجاح الكبير الذي حققه بفضل تعاون كوادر الوطنية موبايل راعي كرة القدم الفلسطينية مع طواقم الاتحاد وكافة الأندية، واصلا شكره لكافة الطواقم التي ساهمت في إنجاح الموسم الكروي، مؤكدا أن هذا الموسم لن يكون أقل حظا بل أوفر مع بقاء الوطنية موبايل راعي دوري المحترفين والممتازة.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي عن سعادته الكبيرة بتقديم الشركة رعايتها الخاصة لدوري فلسطين للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، لما يمثله هذا الدوري من أهمية كبيرة لأبناء شعبنا والحركة الرياضية في فلسطين، إضافة لرعاية دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة الحبيب. قائلا: "إن الوطنية موبايل حرصت على تقديم الرعاية للمرة الثانية على التوالي ونجحنا في ذلك، بعد النجاح الكبير الذي حققناه خلال الموسم الكروي الماضي، وما لمسه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من تغيير على الدوري".

وأوضح أن الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل التي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

وقدم شكره للشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، لما قدماه من الدعم والثقة للرياضة الفلسطينية.

وأوضح أن قرار الوطنية موبايل في رعايتها للكرة الفلسطينية كان من أنجح القرارت فيما يخص الرعايات، خاصة أنه يعتبر جزءا أصيلا من اهتمامنا بالرياضة والشباب، ونحن نعي تماما أن الكرة الفلسطينية هي أهل للرعاية والعناية من الوطنية موبايل وغيرها من القطاع الخاص، بعد الجهود الحثيثة التي قام بها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا برئيسه الأخ أبو رامي.

وقال الدكتور مرعي إننا مستمرون في تقديم الرعاية للدرجة الممتازة في قطاع غزة، بالرغم من عدم تمكن الشركة إلى الآن الانخراط في سوق القطاع هناك، بسبب الصعوبات التي يضعها الاحتلال علينا منذ انطلاقة الشركة في فلسطين، لكننا حريصون على التواجد في القطاع، لتقديم الدعم الكامل سواء في الرياضة أو غيرها بما يسهم في دعم أهلنا هناك.

وهنأ الدكتور مرعي اللواء الرجوب على الثقة الغالية التي حظي بها للمرة الثالثة على التوالي بتوليه منصب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأنتم أهل لذلك، مثمنا جهوده على الإنجازات الكبيرة التي حققها في رفعة الرياضة الفلسطينية، "لقد حققتم حلمنا جميعا بوضعكم الرياضة الفلسطينية على خارطة العالم بالرغم من كافة العقبات التي مررتم بها". مؤكدا تطلع الوطنية موبايل إلى شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكذلك إلى شراكة مع الأندية الفلسطينية.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- أطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.

ومن الجدير ذكره، أن دوري فلسطين للمحترفين يجمع أفضل الأندية الفلسطينية بمشاركة 12 ناديا في الضفة الغربية، وفاز في نسخته الأخيرة شباب الخليل الذي افتتح البطولة بمبارة السوبر مع نادي أهلي الخليل المتوج بلقب كأس فلسطين. 

 

  • الموضوع التالي

    طلال أبو مزيد ... يحتل مكانة مرموقة في صفوف النصيرات
      غزة
  • الموضوع السابق

    قرارات اللجنة المنظمة لبطولة الشهداء القادة في رفح
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر