الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 - 14:37
آخر تحديث: منذ ساعتين و 20 دقيقة
ليفربول يضرب ليستر سيتي برباعية نارية بالدوري الإنجليزي
السبت, 10 سبتمبر 2016 - 22:06 ( منذ سنتين و أسبوعين و 4 ساعات و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تشيلسي يسقط في فخ وست هام وليفربول ينفرد بصدارة البريميرليج
  2. الدوري الإنجليزي : محمد صلاح يسجل وليفربول يتصدر بثلاثية في ساوثهامبتون
  3. صحيفة فرنسية تفتح النار على نيمار بعد الهزيمة أمام ليفربول
  4. فيرمينيو "البديل" يخطف الفوز لليفربول أمام سان جيرمان في الوقت القاتل
  5. كلوب يدافع عن نيمار قبل مواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا
  6. كلوب يدافع عن محمد صلاح: ليفربول لا يعتمد عليه فقط

تمكّن نادي ليفربول الإنجليزي من التغلب على نادي ليستر سيتي في المُباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ظهر ظهر بشكل رائع للغاية طوال دقائق الشوط الأول وبدا أكثر خطورة وتركيزاً من الضيوف، ونجح هذا التركيز في إعطاء التقدم للريدز في الدقيقة 13 عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي تلقِّى تمريرة رائعة من الإنجليزي جيمس ميلنر.

واستمرت سيطرة أصحاب الأرض على مجريات اللعب في ظل حضور جماهير كبير زاد بقوة بعدما أطلق النادي العنان للمُدرِّج الجديد والذي رفع سعة الملعب إلى 54,072 متفرجاً كخامس أكبر سعة لملعب في إنجلترا.

ومن جملة تكتيكية رائعة، نجح نادي ليفربول في تسجيل هدفه الثاني في تلك المُباراة عن طريق السنغالي الرائع ساديو ماني بعد تلقيه تمريرة حريرية بالكعب من الإنجليزي دانييل ستوريدج جعلته في مواجهة كاسبر شمايكل في الدقيقة 31.

لكن لوكاس ليفا مدافع ليفربول رفض خروج الشوط بالشكل المثالي وقام بخطأ فادح منح به ليستر سيتي هدف تقليص الفارق، حيث أهدى الكرة للمهاجم الإنجليزي جيمي فاردي أمام المرمى الخالي في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

في الشوط الثاني، نجح ليفربول في فرض سيطرته من جديد على مجريات اللعب وسط رغبة من لاعبي ليستر سيتي في تسجيل هدف يمكنهم من معادلة النتيجة وإعادة المباراة إلى نقطة الصفر من جديد.

ولم يُمهل الإنجليزي آدم لالانا أبطال البريميير ليج كثيراً حتى بدأ في الإنهاء على آمالهم في العودة إلى المُباراة، حيث سجّل الهدف الثالث للفريق من تسديدة رائعة للغاية بعد تلقيه تمريرة حريرية من من الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 56.

واستمر الحال على ما هو عليه وسط محاولات من ليستر للعودة إلى المباراة ومحاولات أخرى من الريدز لقتلها، حيث نجح ماني في شن هجمة مرتدة رائعة للريدز راوغ على إثرها شمايكل حارس ليستر ومرر الكرة إلى فيرمينو أمام المرمى الخالي ليُسجل الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 89.

وانتهت المُباراة بفوز ليفربول على ليستر سيتي بأربعة أهداف مُقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الريدز إلى النقطة 7 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 4 في المركز الـ15.

  • الموضوع التالي

    رونالدو يسخر من نجم برشلونة السابق
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    يوفنتوس يواصل انطلاقته المثالية بفضل ثنائية هيجوين في ساسولو
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر