الثلاثاء, 19 يونيو 2018 - 15:01
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 29 دقيقة
فوز كبير لليفربول وتوتنهام يتخطى ميدلزبره
أجويرو يقود المان سيتي للفوز على سوانزي بالدوري الإنجليزي
السبت, 24 سبتمبر 2016 - 21:04 ( منذ سنة و 8 شهور و 3 أسابيع و يومين و 23 ساعة و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ليون ينهي المفاوضات مع ليفربول من اجل فقير
  2. ليفربول لم يفقد الأمل في نبيل فقير ويعود بعرض جديد
  3. الشرطة الإنجليزية تحقق في تهديدات بالقتل لحارس ليفربول
  4. ريال مدريد يواصل تربعه على عرش أوروبا ويتوج بالأبطال للمرة الثالثة توالياً
  5. نهائي الأبطال | ريال مدريد وليفربول يعلنان قائمة المباراة
  6. أسطورة برشلونة: علينا التحرك لضم محمد صلاح

رويترز - أحرز سيرجيو أجويرو هدفين ليقود فريقه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لفوز مريح على مضيفه سوانزي سيتي 3-1 اليوم السبت.

ووضع المهاجم الأرجنتيني سيتي في المقدمة بعد تسع دقائق من البداية بلمسة رائعة لكن تعادل سوانزي سريعا عبر الاسباني فرناندو يورينتي الذي أودع الكرة في الشباك من مسافة 12 مترا.

واندفع سيتي للهجوم في الشوط الثاني وأضاع رحيم سترلينج فرصة رائعة قبل أن يسجل أجويرو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 66 بعد عرقلة زميله كيفن دي بروين داخل منطقة جزاء سوانزي.

وأضاف سترلينج الهدف الثالث لفريقه بعد مراوغة رائعة قبل 13 دقيقة على نهاية المباراة ليمنح سيتي فوزه السادس على التوالي في المسابقة.

وفي باقي المباريات، تابع ليفربول عروضه القوية وسحق هال سيتي 5-1 مستغلا خوض منافسه 60 دقيقة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه المصري الدولي المحمدي اثر لمسه الكرة داخل المنطقة وتسببه بركلة جزاء.

افتتح ادم لالانا التسجيل لليفربول بعد مجهود فردي للبرازيلي كوتينيو فسدد كرة عكسية داخل الشباك (17) وسرعان ما اضاف جيمس ميلنر الثاني من ركلة الجزاء التي تسبب بها المحمدي وادت الى طرده (30).

وأضاف ليفربول ثلاثة أهداف في الشوط الثاني بواسطة السنغالي ساديو ماني (36) وكوتينيو من تسديدة رائعة من خارج المنطقة (52) وركلة جزاء لميلنر (71).

وعاد توتنهام من ميدلزبره بفوز ثمين 2-1 في مباراة كان نجمها المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون صاحب هدفي فريقه في الدقيقتين 7 و23، قبل ان يرد اصحاب الارض بهدف لبن جيبسون (65).

والحق بورنموث اول خسارة بايفرتون هذا الموسم بفوزه عليه بهدف رائع سجله جونيور ستانيسلاس بكرة صاروخية من خارج المنطقة (23).

وفرط سندرلاند بتقدمه على مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين لمهاجمه المخضرم جرماين ديفو (39 و60) وسقط 2-3. وسجل للفائز الويلزي جو ليدلي (61) وجيمس ماكارثر (76) والبلجيكي كريستيان بينتيكي (90+4).

وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه وست بروميتش البيون 1-1. سجل للاول الويلزي جو الن (73)، وللثاني خوسيه سولومون روندون (90+1).

  • الموضوع التالي

    "المكبر" يظفر بنقاط مباراته أمام "جنين" في دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    برشلونة يكتسج خيخون ويتصدر الليغا مؤقتاً
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر