الإثنين, 18 يونيو 2018 - 20:41
آخر تحديث: منذ 48 دقيقة
فوز ابناء القدس على طوباس
"المكبر" يظفر بنقاط مباراته أمام "جنين" في دوري الاحتراف الجزئي
السبت, 24 سبتمبر 2016 - 21:27 ( منذ سنة و 8 شهور و 3 أسابيع و يومين و 5 ساعات و 14 دقيقة )

جبل المكبر

    روابط ذات صلة

  1. تعادل مثير بين جبل المكبر وثقافي طولكرم بدوري المحترفين
  2. الظاهرية والمكبر يحتكمان للتعادل السلبي في دوري المحترفين
  3. فوز عريض لجبل المكبر على البيرة وبلاطة يهزم شباب الخليل بثنائية نظيفة
  4. مركز طولكرم يعود للمحترفين بفوز مثير على أبناء القدس
  5. الابناء والمركز يتصارعان على بطاقة المحترفين ويطا يصارع الهبوط
  6. الأمعري يعود للمحترفين رسمياً وفوز ثمين لجنين وتعثر أبناء القدس
  7. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)
  8. أهداف الثقافي 3-1 المكبر (دوري المحترفين)
  9. أهداف هلال القدس 3-0 جبل المكبر (المحترفين)

وفا- حقق فريق جبل المكبر فوزا ثمينا على ضيفة شباب جنين بهدف وحيد دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم السبت، على استاد الخضر ضمن الجول الثانية من دوري الاحتراف الجزئي "الدرجة الأولى".

ورفع المكبر رصيده إلى 4 نقاط، وبالمقابل تجمد جنين عن النقطة الثالثة.

ففي الدقيقة الثالثة من بدل الضائع جرى انعطاف في مجريات المباراة بعد طرد لاعب المكبر مدحت علان بالبطاقة الحمراء، إضافة إلى إلقاء جماهير المكبر العبوات البلاستيكية على أرضية الملعب وإصابة رأفت عياد في الوجه وإخراجه للعلاج .

وفي الدقيقة 27 جاءت هجمة منظمة لجنين عندما انسل احمد قاسم بالكر من الميسرة ودخل الصندوق، ومررها وتهيأت أمام محمد شواهنة الذي سددها فيما تمكن الحار تمكن منها والتقطها .

وأصبح جنين افضل حالا من المكبر وسيطر على مجريات اللعب وكاد أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 30 عندما سدد أحمد قاسم كرة ثابتة ارتطمت بالمدافعين وتهيأت أمام ساري جادالله لينفرد مع الحارس لكن المدافع تدارك وأبعدها في اللحظة الأخيرة قبل التسديد.

ومع الدقيقة 45 أخطأ حارس جنين في التقاط كرة ساقطة في الصندوق فأفلتت منه وتهيأت أمام زهير شعبان الذي سددها إلى المرمى وتكفل المدافع في إخراجها وحرمان المكبر من هدف محقق، وبعدها بقليل صوب رأفت عياد كرة صاروخية من خارج الصندوق تكفل الحارس في صدها بأعجوبة.

ومع الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، أرسل أحمد علان كرة قوسية باتجاه المرمى لكن في الشباك من الخارج، وبعدها بدقيقة جاءت كرة متقنة من زهير شعبان إلى داخل منطقة الجزاء تابعها جمال علان برأسه جاورت القائم الأيسر .

وفي الدقيقة 67 احتسب الحكم ضربة جزاء للمكبر بعد عرقلة لاعبه زهير شعبان، نال على اثرها مدافع جنين عماد فضة البطاقة الصفراء، ترجمها أحمد علان الى هدف .

بعد الهدف حافظ المكبر على سيطرته على المجريات وبحث عن هدف ثان وتسديدة من سامر حجازي في الدقيقة 73 مرت بجوار القائم الأيمن .

واضاع جنين عبر لاعبه محمد شواهنة فرصة التعديل عند الدقيقة 79 عندما مرر كرة عرضية الى داخل الصندوق، فشل الحارس في التعامل معها وتهيأت امام شواهنة دون ان يتمكن من متابعتها الى داخل الشباك.

وجاء التطور الكبير في المباراة عند الدقيقة الثالثة من بدل الضائع عندما أشهر الحكم بداية البطاقة الصفراء للاعب المكبر مدحت علان ثم الحمراء، لتقوم جماهير المكبر بإلقاء عبوات بلاستيكية على أرض الملعب أصابت إحداها مدافع المكبر رافت عياد في وجهه بشكل مباشر، لتتوقف المباراة ويخرج اللاعب للعلاج، ولتتدخل قوات الشرطة التي أعادت الأمور كما كانت.

وحكم المباراة للساحة علي مسالمة وساعده أحمد البلبول، وحسن قطامش، وعمر يوسف، ابعا، وراقبها فادي اللحام، ومقيم حكام حسين حمدان .

وفي اللقاء الآخر حقق نادي أبناء القدس انتصاره الثاني على التوالي على حساب مضيفه على استاد الجامعة الأمريكية نادي طوباس بهدف دون رد.

ارتفع رصيد أبناء القدس إلى 6 نقاط في الصدارى مؤقتاً فيما بقي طوباس بالمركز الأأخير بلا رصيد من النقاط. 

  • الموضوع التالي

    دورا يفرض التعادل السلبي على شباب الظاهرية بدوري الوطنية للمحترفين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    أجويرو يقود المان سيتي للفوز على سوانزي بالدوري الإنجليزي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر