السبت, 23 فبراير 2019 - 01:47
آخر تحديث: منذ ساعة و26 دقيقة
هدف "جزائري" في مرمى بورتو يمنح ليستر ثاني انتصار بدوري الأبطال
الثلاثاء, 27 سبتمبر 2016 - 23:24 ( منذ سنتين و 4 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 20 ساعة و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. روما ينتزع فوزا صعبا من بورتو في دوري أبطال أوروبا
  2. توتنهام يتجاوز ليستر ويظل في صراع المنافسة على اللقب
  3. مانشستر يونايتد ينتزع فوزا صعبا من ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  4. ليفربول يرفض هدية نيوكاسل ويسقط في فخ التعادل أمام ليستر سيتي
  5. هاتريك جوتا يقود وولفرهامبتون لفوز مثير على ليستر سيتي
  6. كريستال بالاس يفجر المفاجأة ويسقط مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يوروسبورت - فاز ليستر سيتي الإنجليزي على ضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

البداية أتت من الضيوف بتسديدة أندريه أندريه التي مرت بجوار القائم في الدقيقة 3 ، تلاه ميغيل لايون ظهير بورتو في الدقيقة 8 بكرة تصدى لها كاسبر شمايكل، وبدأ رد ليستر برأسية روبرت هوث في الدقيقة 10 والتي نجح القديس إيكر كاسياس في التصدي لها محولاً إياها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 25 أتى هدف الثعالب من تمريرة مارك ألبرايتون إلى الجزائري رياض محرز ثم عرضية الأخير على رأس مواطنه إسلام سليماني ومنها إلى شباك كاسياس.

عاود بورتو الرد بتسديدة لايون من جديد في الدقيقة 36 ولكن بجوار القائم مرة أخرى، وكاد محرز أن يشكل الخطورة في نهاية الشوط الأول ولكن الحارس الإسباني أبعد تمريرته البينية لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الديار بهدف سليماني

في الشوط الثاني عاود بورتو محاولة التعويض في الدقيقة 56 بركلة حرة فوق العارضة، تلاه محرز بتسديدة صعبة تصدى لها كاسياس ببراعة في الدقيقة 59..

حاول بورتو مرة أخرى برأسية فيليبي في الدقيقة 66 ولكنها عبرت فوق العارضة أيضاً، قبل أن يبدأ شمايكل بإنقاذ فريقه متصدياً لتسديدة البديل ديوغو جوتا في الدقيقة 73، ثم تسديدة البديل الآخر هيكتور هيريرا في الدقيقة 76، ثم أوتافينيو في الدقيقة 84 ولكن الكرة ارتدت أمام البديل الثالث خيسوس مانويل كورونا ومن قدمه إلى القائم! وأخيراً أسدل الدنماركي الستار على تسديدة أوتافينيو الثانية في الدقيقة 90.

بذلك يتصدر ليستر مجموعته بـ6 نقاط، يليه كوبنهاغن الفائز على كلوب بروج 4-0 بـ4 نقاط، ويأتي بورتو ثالثاً بنقطة وحيدة وأخيراً يتذيل بروج بصفر من النقاط.

  • الموضوع التالي

    فوز صعب لإشبيلية على ليون وتعادل قاتل لموناكو أمام ليفركوزن
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    يوفينتوس يكتسح دينامو زغرب ويتصدر المجموعة الثامنة بدوري الأبطال
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر