السبت, 14 ديسمبر 2019 - 09:35
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 42 دقيقة
تتويج أرثوذكسي بيت ساحور بطلا لكأس جوال لكرة السلة
الخميس, 29 سبتمبر 2016 - 06:29 ( منذ 3 سنوات و شهرين و أسبوعين و 12 ساعة و 5 دقائق )

أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور

    روابط ذات صلة

  1. فوز السرية على بيت ساحور في اللقاء الاول لمباراة الكاس
  2. لجنتا الاعتراض والطعون باتحاد السلة: تخسير بيرزيت امام دلاسال في كأس جوال
  3. جدول دور الـ 8 لكأس جوال لكرة السلة
  4. اتحاد السلة يطلق كأس جوال ويعلن تضامنه مع الأسرى
  5. ثلاثة حكام من غزة يصلون الضفة غدا
  6. الأربعاء انطلاق بطولة كأس جوال لكرة السلة

 
بيت لحم – بسام أبو عرة ووجدي الجعفري
توج فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، يوم الثلاثاء، بطلا لكأس جوال لكرة السلة بعد فوزه إداريا على سرية رام الله. في حفل بهيج وبرعاية حصرية من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال ، أقيم في صالة سرية رام الله، حضره رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب وأمينه العام عزيز طينة ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ومدير العلاقات العامة في شركة جوال ثائر أبو بكر، توج الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة أرثوذكسي بيت ساحور بكأس جوال للمحافظات الشمالية.
واحتفل اللاعبون باللقب في ارض الملعب وحملوا مدربهم الأجنبي جون على الأكتاف وسط فرحة عارمة من قبل الجماهير التي رافقت الفريق من مدينة بيت ساحور، مؤكدين دعمهم ومؤازرتهم لناديهم الذي بذل الغالي والنفيس لنيل اللقب الثمين.
وكان أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور فاز على سرية رام الله في المباراة الأولى من الدور النهائي في صالة العمل الكاثوليكي يوم الجمعة الماضية بالنتيجة 67-64 ، فيما لم يحضر السرية المباراة الثانية، علما ان نظام البطولة ينص على فوز الفريق بمباراتين من ثلاثة لنيل اللقب. وحقق أرثوذكسي بيت ساحور عدة انجازات خلال هذا الموسم بحصوله على وصافة دوري جوال للدرجة الممتازة، كما ونال جمهوره الذي يعتبر الأكبر على مستوى الفرق السلوية كأس أفضل جمهور للموسم 2016، وحصل لاعبيه وسيم مسك وأمين سلمان على كأس أفضل لاعب، إضافة إلى بطولة كأس جوال. وبارك رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب لأرثوذكسي بيت ساحور هذا الانجاز الذي يضاف لسلسلة انجازات حققها الفريق على مدار الموسم. وأشاد ذياب بالروح الرياضية العالية لأرثوذكسي بيت ساحور وتطور مستواهم الفني خلال دوري الدرجة الممتازة وبطولة كأس جوال.
وقال ان هذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا وجود إدارة ناجحة وحكيمة وجهاز فني مثابر ولاعبين مقاتلين داخل الميدان. كما وهنأ ذياب بيت ساحور على قاعدته الجماهيرية العريضة التي أعطت بطولة الكأس نكهة خاصة وزادت من جمالية البطولة.
وشكر ذياب جوال على دعمها للرياضة الفلسطينية وكرة السلة بشكل خاص، مؤكدا انه لولا رعايتها لما انتظمت البطولات الرياضية بهذا الشكل مطالبا كافة الشركات الفلسطينية ان تحذو حذو جوال. بدوره، قال أمين عام اتحاد السلة عزيز طينة ان الاتحاد قطع شوطا كبيرا في سلسلة أجندته لهذا الموسم 2016، فها هو ينهي بطولة الكأس بعد دوري الدرجة الممتازة ودوري الدرجة الأولى، مؤكدا ان الترتيبات تجري على قدم وساق لإطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة وبقية البطولات الرسمية. وأشار الى انه قدم كتاب شكر باسم الاتحاد إلى سرية رام الله على حسن الاستقبال والتنظيم والترتيب لحفل التتويج متمنيا للسرية التوفيق في الاستحقاقات المقبلة.
ومن جانبه قال مدير العلاقات العامة في شركة جوال ثائر أبو بكر: "في اطار رعايتنا للرياضة الفلسطينية نتواجد اليوم لتتويج بطل كأس جوال لكرة السلة، كما ونولي جل اهتمامنا ورعايتنا لقطاع الرياضة والشباب الفلسطيني". بدوره بارك رئيس نادي أرثوذكسي بيت ساحور جلال برهم لمدينته هذا الانجاز، وقال "هذه المدينة فعلا تستحق اللقب بعد ان أصبحت كرة السلة فيها الرياضة المفضلة وجزء من ثقافتها الرياضية وموضع اهتمام الأهالي وأبناؤهم.
وتمنى برهم ان تنتشر هذه الثقافة والاهتمام في كل المواقع، ويرتقي وضع كرة السلة في فلسطين ويتطور وضع الأندية ويرتفع مستوى الفرق لتشتد المنافسة بتقارب المستويات وبالتالي يحصل تدوير في الفوز بالبطولات بين الأندية على هذا الأساس. وأشار برهم الى ان مجلس ادارة النادي يعمل بالتعاون مع بلدية بيت ساحور من اجل استكمال الاعمال النهائية لتجهيز الصالة الرياضية بالمدينة والتي ستكون بمثابة اجمل هدية لاهالي بيت ساحور، لاستخدامها خلال الموسم المقبل في البطولات الرسمية.
وشكر برهم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على جهوده في انجاح البطولات الرياضية، ولجانه التحكيمية والفنية ووسائل الاعلام ومدراء الصالات الرياضية على نشاطهم اضافة الى شركة جوال على دعمها. كما وثمن دور رابطة مشجعي النادي وجمهور بيت ساحور وفي مقدمتهم الداعمين والمساندين الذين تحملوا عبئا ماليا عاليا خلال هذا الموسم. وفي نهاية حديثه شكر سرية رام الله على حسن الاستضافة والاستقبال.

  • الموضوع التالي

    طينة: دورة لمدربي السلة الشهر المقبل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الوسط يتخذ عدد من القرارات ويعلن عن جدول مباريات الاسبوع السابع
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر