الخميس, 17 أكتوبر 2019 - 13:04
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 38 دقيقة
برعاية اللجنة الرياضية لحركة حماس
أندية خانيونس توقع ميثاق الشرف
الخميس, 29 سبتمبر 2016 - 18:11 ( منذ 3 سنوات و أسبوعين و 3 أيام و 52 دقيقة )

توقيع ميثاق الشرف

    روابط ذات صلة

  1. "خانيونس يا نور عيوني" عمل فني يجمع بين نجوم الكرة في خانيونس
  2. جمعية قدامى الرياضيين تشارك في افتتاح ملعب الفدائي بمحافظة خان يونس
  3. اجتماع اخوي بين ادارتي اتحاد وشباب خان يونس
  4. خان يونس : لجنة مساندة الاندية تكرم اللاعب عاشور
  5. محدث.. غارات جديدة تسبب اضراراً في اماكن متفرقة بالقطاع
  6. بالصور : التئام نشامي وطواحين خانيونس !
  7. صور متابعة جماهير خانيونس لنهائى التحدي
  8. كيف تابعت جماهير خانيونس الدربي

بال جول -خانيونس -أنور شبير

وقعت الاندية الرياضية في محافظة خان يونس على “ميثاق الشرف” استناداً الى أحكام الشريعة السمحاء والي احكام ومبادئ العمل الرياضي ومنع كل ما يؤدي للفرقة والفتنة، والذي اقيم برعاية اللجنة الرياضية لحركة المقاومة الاسلامية حماس بمحافظة خان يونس، بحضور النائب في المجلس التشريعي د. يحيى موسى، ورئيس اللجنة الرياضية في قطاع غزة وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أ. بشير أبو النجا، وأ. اكرم الغلبان القيادي بحركة حماس، وأ. عبد الغني الشيخ رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأ. عدنان العصار امين سر القوى الوطنية والاسلامية بمحافظة خان يونس، والسيد ابراهيم العقاد الرياضي الكبير، والمقدم نضال كلاب مدير العلاقات العامة بشرطة خان يونس، ورؤساء الاندية وممثلي عن القوى والفصائل الفلسطينية، وأعضاء اللجنة الرياضية في محافظة خان يونس.
وخلال كلمة له رحب أ. الشيخ بالحضور، مؤكداً على اهمية تظافر جهود كافة المؤسسات والاندية الرياضية في نبذ الفرقة والانقسام وتعزيز الوحدة الرياضية في محافظة خان يونس، لنوصل رسالة للجميع ان خان يونس أقوى برجالها المخلصين.
واشار أ. الشيخ الى اهمية الوقوف بشكل حازم وجاد للحيلولة دون تكرار اية احداث تعكر صفو الطمأنينة للاعبين والمشجعين والمواطنين, والتصدي لهذه الممارسات بكل السبل والامكانات وبالتعاون مع كافة المؤسسات الحكومية والاهلية, والتأكيد على دور الاندية في نشر القيم النبيلة وثقافة التسامح , للانتقال الى المجتمع الراقي القادر على التصدي لكافة الظواهر السلبية التي تهدد امننا واستقرارنا والذي يشكل ركيزة من ركائز التطور والتقدم.
وأضاف أ. الشيخ أن اللجنة الرياضية في محافظة خان يونس تولى اهتماماً بالغاً بهذا الميثاق، لما يمثل من وحدة رياضية متكاملة، مثمناً دور رؤساء الاندية على تلبيتهم لدعوة اللجنة الرياضية لتوقيع الميثاق.

وتمنى أ. الشيخ التوفيق لجميع أندية محافظة خان يونس مع انطلاق المسابقات الرياضية يوم الجمعة القادم وخاصة اندية الدرجة الممتازة والاولى.
بدوره شدد د. موسى النائب فالمجلس التشريعي على أهمية هذا اللقاء لما يمثله من تأكيد على وحدة هذا الشعب الفلسطيني وخاصة في محافظة خان يونس، مؤكداً دعم المجلس التشريعي لهذا الميثاق الرياضي.
وأضاف د. موسى ان هناك مسؤولية اجتماعية كبيرة تقع على عاتق الجميع تتمثل بنشر المفاهيم الاجتماعية التي تحث على التسامح وتؤكد على الوحدة الرياضية الوطنية والنسيج الاجتماعي المترابط الذي نفاخر به العالم, وبما ينعكس على تحقيق الامن والاستقرار الذي ينعم به وطننا.
من جانبه القى أ. عدنان العصار أمين سر القوى الوطنية والاسلامية ميثاق الشرف على الجميع ومن ثم تم توقيع عشرة أندية في محافظة خان يونس على هذا الميثاق.

الأندية الموقعة على الميثاق هم : ( نادي خدمات خان يونس، نادي شباب خان يونس، نادي اتحاد خان يونس، نادي الأمل ، نادي القرارة، نادي شباب معن، نادي العودة، نادي العطاء، نادي السعادة، نادي الشافعي).

 

 

  • الموضوع التالي

    "اليويفا" يعاقب سيلتيك بسبب أعلام فلسطين
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    مفارقة غريبة في مواجهات شباب رفح واتحاد خانيونس
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر