الثلاثاء, 28 يناير 2020 - 12:46
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 29 دقيقة
صور | مجلس إدارة شباب رفح يلتقي بلاعبيه قبل انطلاق الدوري
الخميس, 29 سبتمبر 2016 - 19:00 ( منذ 3 سنوات و 3 شهور و 4 أسابيع و 16 ساعة و 16 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تعادلان في افتتاح الأسبوع الـ 16 في الدوري الممتاز
  2. تأهل شباب رفح والشجاعية وخدمات المغازي والجلاء لدور الـ 16
  3. تعادل سلبي في ديربي رفح وبيت حانون يهزم الهلال
  4. تعادل مخيب بين شباب رفح والشاطئ والهلال يهزم النشامى بهدفين
  5. العميد يقتل الزعيم .. وتعادل الثوار والمدفعجية
  6. تعادلان في افتتاح الأسبوع العاشر من الدرجة الممتازة
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. هدف شباب رفح 1-0 الجمعية (كأس السوبر)
  9. ملخص وهدف مباراة البرتقالي والزعيم
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح

رفح/(دائرة الإعلام)- عادل طباسي

التقى مجلس إدارة نادي شباب رفح بلاعبي الفريق الأول بكرة القدم في مقر النادي مساء الأربعاء بحضور أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وذلك قبيل إنطلاق بطولة الدوري الممتاز .

وبارك عبد الفتاح عزام نائب رئيس النادي القائم بأعمال رئيس النادي حاليا بعد استقالة الكابتن عصام قشطة بالفوز ببطولتي القادة الشهداء وسوبر أمواج خلال الفترة الماضية مؤكداً على أن تلك البطولات الودية ليس هدف الفريق بينما هي خير وسيلة لإعداد الفريق للبطولة الأهم وهي بطولة الدوري الممتاز .

وحث "عزام" اللاعبين على بذل قصارى جهدهم من خلال اللعب والقتال داخل الملعب من أجل إسعاد جماهيرهم بالعودة من جديد لمنصات التتويج مشيراً بأن مجلس الإدارة يعمل على توفير كافة عوامل النجاح لفريق الكرة من أجل تحقيق الانتصارات مقدما شكره الكبير لدائرة الإعلام في النادي على التواجد خلف الفريق وتغطية كافة الاستعدادات والفعاليات داخل القلعة الزرقاء لعكس المرأة الحقيقية لقلعة الزعيم .

بينما هنأ فريد الخطيب أمين السر بالنادي اللاعبين بفوزهم قبل أيام قليلة ببطولة سوبر أمواج مطالبا اللاعبين بالالتزام خلال الفترة المقبلة بتعليمات الجهاز الفني مؤكداً على ثقة مجلس الإدارة الكبيرة بالفريق من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد وإسعاد جماهير الزعيم المتعطشة للبطولات .

ومن جانبه أشار عمر أبو زيد المشرف الرياضي بأن الفريق قدم فترة إعداد مميزة وشاقة قبل انطلاق الدوري كانت ثمارها مميزة من خلال حنكة الجهاز الفني بتحقيق بطولتي الشهداء القادة وسوبر أمواج التنشطية مطالباً اللاعبين بضرورة الإلتزام داخل الملعب وخارجه وتمنى التوفيق للفريق يوم الجمعة المقبل أمام نادي اتحاد خان يونس على ملعب رفح البلدي في إفتتاح بطولة دوري الوطنية موبايل .

في حين عبر عيسى النحال أمين الصندوق عن ضرورة أن يبتعد جميع اللاعبين عن السهر والتعب خلال الفترة المقبلة لتحقيق بداية وانطلاقة قوية في بطولة الدوري مشيرا بأن مجلس الإدارة لن يقصر في حق اللاعبين ماديا لتوفير كافة عوامل النجاح والراحة للاعبين .

ووجه أسامة الطويل رئيس لجنة الاعلام والثقافة بالنادي رسالة للفريق بالتوفيق خلال الفترة المقبلة والمنافسة بقوة على لقبي الدوري والكأس مشيرا بأن الدائرة الإعلامية للنادي خلف الفريق بشكل مستمر ومتواصل في جميع المباريات والتدريبات .

ومن جانبه أكد نايف عبد الهادي المدير الفني للفريق على أهمية البداية الجيدة والقوية في الدوري لحصد النقاط الكاملة مؤكدا بأن الفريق أنهى فترة الإعداد بشكل مميز وكذلك ضرورة الالتزام والانضباط لدى اللاعبين في المباريات مشددا على ضرورة الحفاظ على العلاقة الأخوية المميزة بين جميع اللاعبين من أجل تحقيق أهداف النادي بالحصول على الألقاب والعودة مجددا لمنصات التتويج .

  • الموضوع التالي

    لقاءات مثيرة في افتتاح دوري الوطنية موبايل الممتاز ودورى الدرجة الاولى
      غزة
  • الموضوع السابق

    "اليويفا" يعاقب سيلتيك بسبب أعلام فلسطين
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر