2024-03-19

القوات يكتسح العربي وتعادل جنين وعسكر

2021-09-26

جنين 30-9-2016 وفا- تعادل نادي جنين، مساء اليوم الجمعة، مع ضيفه مركز عسكر بهدف لمثله ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي” في اللقاء الذي جرى على ملعب الجامعة العربية الأمريكية.

ورفع نادي جنين رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن سلوان وعسكر، كما رفع مركز عسكر رصيده إلى 4 نقاط أيضا.

وعاب على نادي جنين غياب المهاجم الهداف الذي يستطيع انهاء الهجمة، كما ظهر بشكل واضح تأثر الفريق بغياب أكثر من 5 لاعبين من لاعبيه الأساسيين لأسباب مختلفة، ولم يقدم الأداء المطلوب، خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وجاءت المباراة ضعيفة من الفريقين وكانت الفرص شبه معدومة خلال شوطي اللقاء، مع أفضلية للضيف نادي عسكر الذي كان افتتح التسجيل عبر لاعبه أحمد عفانة في الشوط الثاني من كرة فشل حارس جنين البديل محمود كميل في التعامل معها.

وجاء هدف التعادل لنادي جنين في الدقيقة الـ71 بعد خطأ فادح من حارس عسكر ربيع بريك الذي اعتدى على لاعب جنين أحمد الخطيب دون أن تكون معه الكرة ليحتسب حكم اللقاء الدولي محمد بدير ركلة جزاء ترجمها محمد عمر في الشباك.

وفي لقاء آخر، اكتسح نادي القوات الفلسطينية ضيفه نادي العربي بيت صفافا بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وقفز القوات إلى المركز الثالث مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، أما العربي بيت صفافا الصاعد حديثا للدوري فبقي رفقة طوباس في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بلا أي نقطة بعد تلقيه هزيمته الثالثة على التوالي.

وفي لقاء آخر أقيم على استاد ماجد أسعد في البيرة، خطف جبل المكبر فوزا قاتلا من مستضيفه مؤسسة البيرة بهدف وحيد.

وحقق المكبر فوزه الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني على سلم الترتيب، بينما تلقى البيرة هزيمته الثانية ليبقى رصيده 3 نقاط في المركز التاسع.