الخميس, 22 أغسطس 2019 - 19:51
آخر تحديث: منذ 42 دقيقة
أشرف نعمان يعيد اكتشاف نفسه
الخميس, 13 أكتوبر 2016 - 10:51 ( منذ سنتين و 10 شهور و أسبوع و يوم و 12 ساعة و )

النجم اشرف نعمان .. عدسة الزميل سامر ابو غوش

    روابط ذات صلة

  1. أشرف نعمان .. عُدت من جديد !
  2. أشرف نعمان : لست هارباً .. الظروف الصعبة أبعدتنى عن المنتخب الوطنى
  3. أشرف نعمان وتوفيق على ينضمان الى شباب الخليل
  4. أشرف نعمان يتألق فى ظهوره الأول ويسجل فى شباك الوحدات
  5. أشرف نعمان وتوفيق على ينضمان الى شباب الخليل

كتب أشرف مطر:

تعادل فريق شباب الخليل أمام مضيفه هلال القدس بهدف لكل فريق، في الجولة الثالثة من دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين.

لكن مكاسب العميد كانت عديدة في هذا اللقاء أبرزها عودة النجم والفنان اشرف نعمان إلى سابق عهده، بعد البداية الباهتة له في أول جولتين من عمر الدوري، وخلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس ابو عمار.

فالنجم نعمان صالح جماهير «العميد» العريضة والكبيرة بأداء طالما انتظرته منه، فقد قدّم لوحات فنية رائعة اعادت إلى الأذهان المستوى الحقيقي لهذا النجم سواء مع «الفدائي الكبير» أو مع الفرق الخارجية التي احترف بها وخاصة تجربته الرائعة مع الفيصلي، وقيادته ترجي واد النيص لانتزاع لقب دوري المحترفين من وسط العمالية.

نعمان أكد في لقاء الشباب والهلال، وهو اللقاء الجماهيري المنتظر لأكثر من جانب، خاصة من جهة العميد الذي خاض اللقاء في ظل غياب مديرهم الفني الكابتن رائد عساف الذي غادر للعاصمة الأردنية عمان بعد انتهاء تصريحه ان الذهب لا يصدأ حتى وإن تُرك لفترة.

فالنجم نعمان امتع جماهير العميد بلوحات فنية متواصلة على مدار شوطين كامليين، فقد سجل هدف فريقه الوحيد من تسديدة ولا أروع من خارج الصندوق على يمين الحارس احمد شبل في بداية اللقاء، كما صال وجال وخلق العديد من الفرص أبرزها كرة انفراد بالكامل، بعد مراوغة حط ظهر الهلال بالكامل، لكن الحظ لم يكن معه فوضع الكرة في الخارج على يمين الحارس شبل، اضافة لأكثر من تسديدة قوية من خارج المنطقة سددها بتركيز كبير.

على أي حال عاد نعمان وهذا العنوان الأبرز بالنسبة لجماهير العميد امام الهلال، وهي التي ترى بوجوده مع ابو ناهية قوة كبيرة لهجوم الفريق في المرحلة المقبلة التي ينتظر ان يظهر خلالها العميد بشكل مختلف بعد تجاوز أول 3 جولات صعبة له في الدوري.

المصدر : الأيام

  • الموضوع التالي

    اتحاد الطاولة يستعد لإقامة بطولة سوبر الأبطال الكبار
      غزة
  • الموضوع السابق

    يطا والخضر هدف مشترك في افتتاحية الجولة الرابعة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر