الأحد, 31 مايو 2020 - 10:45
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 45 دقيقة
اتحاد الطاولة يستعد لإقامة بطولة سوبر الأبطال الكبار
الخميس, 13 أكتوبر 2016 - 17:13 ( منذ 3 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و يومين و 22 ساعة و دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الطاولة يباشر تطبيق استراتيجيته التطويرية من خلال المدارس في محافظة طولكرم
  2. اتحاد كرة الطاولة يلتقي حكامه المعتمدين بغزة ويستعد لإقامة بطولة الناشئين نهاية اغسطس
  3. 11 حكما فلسطينيا يحصلون على الشارة الدولية بكرة الطاولة
  4. الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يقيم بطولة البراعم بغزة الجمعة المقبل
  5. اتحاد كرة الطاولة يقيم بطولتي الأساتذة والأشبال
  6. أسرة كرة الطاولة تهنئ القيادة وشعبنا بانجاز الفدائي

 

غزة/ يستعد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة لتنظيم بطولة سوبر الأبطال الكبار, وذلك يوم الجمعة المقبل 14-10-2016 في جمعية الشبان المسيحية, برعاية شركة مجوهرات غطاس حاكورة وأولاده بفروعها بغزة وبالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية بغزة.

ومن المنتظر ان يشارك في البطولة قرابة 16  لاعب من المصنفين على مستوى القطاع  من الاندية البارزة من المحافظات الجنوبية والتي تمتاز برعايتها واهتمامها بهذه اللعبة الشعبية الشيقة والممتعة.

وقال مصباح العسقلاني أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أن الاتحاد أتم كافة الاستعدادات وبات على جاهزية عالية لإطلاق البطولة, مبيناً أن البطولة ستشهد سخونة وندية  عالية من عدة أندية تضع نصب عينيها الفوز بكأسيي المركز الأول والوصيف والميداليات الذهبية والفضية.

وأكد العسقلاني أن اتحاد كرة الطاولة يسعى جاهداً لإطلاق كافة البطولات الرسمية بموعدها وفقاً للأجندة التي تم وضعها داخل المكتب التنفيذي لاتحاد كرة الطاولة, موضحاً أن الاتحاد يعمل جاهداً لتطوير اللعبة من خلال الاهتمام بالنشء ما دفعه قبل عدة أسابيع لتنظيم بطولة الناشئين مواليد 1998 بنفس المكان والرعاية.

وتسعى جمعية الشبان المسيحية بغزة القلعة الشامخة لإعادة الاهتمام بهذه اللعبة اضافة الى الالعاب الاخرى والمساهمة في تخريج نجوم شابة صاعدة واعدة تضخ بزخم للأندية والمنتخبات الوطنية الفلسطينية التي تمثل فلسطين في المحافل الدولية.

وقال رجل الاعمال سعد حاكورة أن شركتهم الرائدة في مجال تخصصها في عالم الذهب والمجوهرات تنظر باهتمام بالغ المساهمة في دعم عدد من البطولات والانشطة الرياضية والشبابية منذ ما يزيد عن ثلاث عقود مضت.

وأضاف أن الجميع من رجالات الصناعة والمال والاعمال مدعون للمساهمة في دعم وتعزيز واسناد المشروع الوطني الرياضي في فلسطين لما فيه خير لفلسطيني الوطن والقضية والانسان فالرياضة انعكاساتها الايجابية على الشباب قادرة على العلو والسمو بهم إلى حيث اعلى درجات المجد والبطولة.

  • الموضوع التالي

    إدارة الزيتون تكلف عابد بلجنة المشاريع وتعتمد تشكيلة الجهاز الفني للفريق الثاني
      غزة
  • الموضوع السابق

    أشرف نعمان يعيد اكتشاف نفسه
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر