2024-03-28

ادارة نادي قلقيلية الأهلي تناقش استعدادات فريق كرة القدم

2021-09-24

قلقيلية – خالد عرباس

عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية مساء الخميس الموافق 13/10/2016م اجتماعا عاديا في مقر النادي الأهلي وبحضور عماد صبري ، معاذ نزال ، خالد عرباس ، شادي حمدان ، غسان جوابرة  وبحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-

1- الإستماع من المشرف الرياضي غسان جوابرة حول التجهيزات الأخيرة وتحضيرات فريق كرة القدم الأول والذي سيخوض قريبا غمار دوري الدرجة الثانية مع التأكيد على متابعة الفريق من كافة النواحي. وجددت إدارة النادي الأهلي ثقتها بالمدرب محمد سميك وكافة لاعبي الفريق الأول من اجل المضي قدماً بالنادي نحو الصعود.

2- دعوة أعضاء الهيئة العامة في النادي الأهلي الى تسديد الإشتراك السنوي للنادي ، مع استمرار قبول أعضاء جدد للإنتساب للنادي من كلا الجنسين.

3-  تقرر تكليف امين السر معاذ نزال بمتابعة موضوع اللاعب مصعب الشوبكي مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

4- قررت الهيئة الإدارية في النادي الأهلي  زيارة عطوفة المحافظ وتكليف العضو سوسن غشاش بالمتابعة من اجل تحديد موعد الاجتماع.

5-   تكليف امين الصندوق شادي حمدان بتجهيز التقرير المالي للنادي والمتابعه مع مدقق الحسابات الخاص بالنادي.

6- تكليف كافة أعضاء الهيئة الإدارية بالعمل على التوجه لرجال الأعمال والداعمين ومحبي النادي لدعم صندوق النادي مالياً.

7- الطلب من مدرب الفئات المسانده لكرة القدم في النادي الأهلي يوسف زهران بتجهيز تقرير عن نشاطات الفئات المسانده جميعها ورفعها لمجلس الإدارة لمناقشتها في الجلسة القادمه.

8- تم مناقشة البرامج الخاصة بالنادي الأهلي مع مؤسسة ايريكس — مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي ، وقدم كل من عماد صبري وخالد عرباس تقريرا مفصلا عن كافة النشاطات السابقة والمقبلة والشراكة بين الطرفين.